كشف الموقع الرسمي للأنمي الكوميدي Tonari no Seki-kun اليوم عن الاستوديو المنتج له وبعض من أفراد طاقم العمل، وهم كالآتي :

– الاستوديو المنتج Shin-Ei Animation ومن اعماله السابقة جميع أفلام الأنمي المحبوب Doraemon أو كما يعرف لنا ” عبقور ” وايضا من اعمالهم الأنمي الرياضي The Knight in the Area.

– المخرج السيد Yuji MUTOH ومن اعماله أنمي Dash! Yonkuro أو كما يعرف لنا في الوطن العربي ” السباق الكبير “، ومن اعماله أيضا أفلام Crayon Shin-chan.

– مصمم الشخصيات السيد Masae ŌTAKE ومن أعماله رسام في أفلام كل من Crayon Shin-chan و Doraemon، وأيضا مخرج لرسوم في الأنمي الكلاسيكي Glass no Kamen 1984.

الأنمي مقتبس من مانجا تحمل نفس العنوان، والعام الماضي ترشحت من بين 5 أعمال أخرى للحصول على جائزة Taisho Awards، الأنمي سيتم عرضه في موسم الشتاء من العام القادم ” شهر 1 “، وتتمحور القصة حول فتاة تدعى Yokoi التي تجلس في المدرسة بجانب فتى يعرف فقط بـ Seki-kun، وخلال الحصص Seki لا يبدي أي اهتمام أبدا للمدرس، وإنما دائما ما يضيع وقته بصنع امور مختلفة مثل مجسم لملعب جولف مفصل يحتوي على حفرة وعراقيل أو بركان وغيره من الأمور الأخرى.

شارك هذا المقال