pes2014-cover-me-ps3

قامت كونامي اليوم بالكشف بشكل رسمي عن غلاف النسخة الشرق أوسطية من لعبة PES 2014 المنتظرة. و الغلاف يشبه كثيرا النسخة العالمية، لكن هذه المرة مع إضافة شعار دوري أبطال آسيا بالإضافة لشعار تأكيد دعم اللغة و التعليق العربي على الغلاف.

لكن هذه ليست الإختلافات الوحيدة، حيث أنه لأول مرة تقوم شركة ألعاب بتضمين اقتباس من جهة إعلامية عربية على غلاف اللعبة الرسمي، و يشرفنا كثيرا أن يتصدر موقع ترو جيمنج غلاف نسخة هذا العام باقتباس خاص عن اللعبة. ترو جيمنج دائما يعمل بإخلاص ليكون المصدر الأول لأي جديد يخص اللاعب العربي، و ذلك يتضمن عندما أعلن عن تعريب PES لأول مرة و ثم كان أول من يكشف عن مشاركة المعلق الشعير رؤوف خليف في اللعبة هذا العام و عن التريلر الرسمي الأول باللغة العربية.

كونامي تثبت مرة أخرى أنها عائدة بإهتمام كبير موجه للمنطقة بدعم لعبتها الشهيرة PES 2014 بالكثير من المزايا العربية و البطولات و المؤتمرات الصحفية و الفعاليات المستمرة، بالإضافة لتأكيدهم قبل فترة على لسان هيديو كوجيما بنفسه أن ميتل جير سوليد 5 ستحتوي ترجمة عربية نصية. و لا ننسى الدور الكبير لـPluto Games الموزع الرسمي للشركة في الشرق الأوسط في تحقيق ذلك.

pes2014-cover-me-x360-back

لم يبقى الكثير يا رفاق، فاللعبة أصبحت على بعد أيام من الصدور، و ما عليكم الآن الا انتظار المراجعة الكاملة من موقع ترو جيمنج قريبا جدا.

شارك هذا المقال ()