قبل فترة ليست ببسيطة تم الإعلان عن طاقم عمل فريق عمل أنمي Log Horizon الذي يقوم بإنتاجه استوديو Satelight الذي يعرف بتعاونه مع استوديو A-1 Pictures في إنتاجه للأنمي المعروف Fairy Tail، والأشخاص الذين تم الكشف عنهم كالآتي :

– المخرج السيد Shinji ISHIHIRA الذي قام بإخراج أنمي Fairy Tail.

– منسق القصة وكاتب النصوص السيد Toshizo NEMOTO ومن اعماله ( Inu X Boku Secret Service – Tokyo Majin ) وأيضا لقد عمل في بعض حلقات من انميات معروفة ومنها ( The Book of Bantorra – Durarara – Kuroko’s Basketball – Robotics;Notes – Steins;Gate ).

– المحلن السيد Yasuharu TAKANASHI الذي قام بتحلين أنمي Fairy Tail ومن أعماله الأخرى ( Gantz – Hell Girl – Mononoke – Naruto Shippūden – Shiki ).

– المبتكر الأصلي للقصة هو السيد Mamare TOUNO وهو نفس المبتكر الأصلي للأنمي الذي عرض في موسم شتاء هذا العام وهو Maoyuu Maou Yuusha، ويعتير Log Horizon ثاني أعماله من بعد Maoyuu.

الأنمي سيتم عرضه في موسم الخريف القادم هذا العام ” شهر 10 “، وسيتم عرضه على مدار موسمين متتالين أي أن الأنمي سيحتوي على 25 حلقة، تدور القصة حول لعبة الأونلاين Elder Tale، في اليوم الذي تصدر فيه التوسعة رقم 12 للعبة، يعلق 30 ألف مستخدم ياباني بداخل عالم اللعبة و تبدأ معركتهم للنجاة، بطل القصة يدعى Siloe و يبدأ معركته الخاصة للنجاة من مدينة أكيبا.

شارك هذا المقال