كابكوم: سلسلة Resident Evil ستعود إلى جذورها في جزئها القادم

m_residentevil6_001

جميعنا رأينا كيف تحولت سلسلة Resident Evil الرائعة من سلسلة ألعاب رعب بقاء إلى سلسلة ألعاب تصويب، و ذلك بسبب قناعة كبيرة لدى كابكوم بأن ألعاب الرعب البقاء لا تبيع مثل ألعاب التصويب، لكن مع النجاح الكبير و العالمي التي حققته لعبة The Last of Us بكونها لعبة بقاء، و الهبوط الكبير في مبيعات الجزء الأخير من السلسلة Resident Evil 6، أعتقد أن كابكوم أدركت تماماً كم هي كانت مخطئة في إعتقادها السابق.

الرائع أن الشركة الأن تريد أن تعيد السلسلة ككل إلى جذورها الأصلية، كما فعلت مع لعبة Resident Evil: Revelations، حيث صرح السيد Michael Pattison في مقابلته الأخيرة اليوم:

نحن بكل تأكيد رأينا إستجابة المستهلكين و إستجابة مكاتب العلاقات العام، وكانت هناك بعض الإستجابات الجيدة، و لكنها كانت مختلطة بإستجابات سيئة، و رأينا أيضاً تقاييم اللعبة. و يجب علينا التعامل مع الوضع سريعاً، و لا يمكن التغاظي عنه، و يجب علينا أن نأتي بنتيجة تضاف إلى اللعبة الجديدة من سلسلة Resident Evil.

على ما يبدو أننا مع Resident Evil 6 بشكل خاص، قمنا بإضافة الكثير من المحتويات بشكل مفرط، و كان هناك الكثير من التعليقات من المستهلكين بهذا الشأن. مهمات Leon تلقت إستجابة جيدة، و بسبب أننا قمنا بتطوير لعبة Resident Evil Revelations على الـ3DS، كان هناك الكثير من التعليقات التي وصلت إلينا تخبرنا بأن علينا التركيز على ألعاب الرعب البقاء، أكثر من جعل اللعبة تحتوي على كل أنواع اللعب، و ستجدون أن في العنوان الجديد للسلسلة سنركز على مايرغب محبين السلسلة رؤيته في السلسلة.

الكثير قالوا بأن السوق تشبع من ألعاب الزومبيز و الرعب البقاء، لكن في الحقيقة هذا النوع من اللعاب مازال ينبض بالحياة و يقدم الكثير للاعبين، لعبة The Last of Us كانت خير مثال لما يريد اللاعبين رؤيته، و كذلك Tomb Raider، و أعتقد أن هذا يثبت أن هناك سوق قوي جداً لهذا النوع من الألعاب.

شارك هذا المقال ()
محرر رئيسي في الموقع محب لمعرفة كل ما هو جديد في ساحات الألعاب والأنمي ويعرف بالمنتدى بـAce لحبه الشديد لأنمي One Piece .
أحدث التعليقات