قبل فترة أعلن استوديو Sunrise عن مشروعه الجديد من سلسة الميكا الشهيرة Gundam وهو تحت عنوان Gundam Build Fighters، العمل من إخراج السيد Kenji Nagasaki الذي قدم لنا أنمي No. 6، والمسؤول عن تنسيق القصة هو السيد Yousuke Kuroda الذي عمل في أنميات مشهورة قبل وذلك ومنها ” Gungrave – Honey and Clover – Trigun “، والمؤلف الأصلي للقصة مقدمة من قبل شخصين، الأول هو السيد Yoshiyuki TOMINO وهو الرجل الذي كان خلف كل سلسلة Gundam الشهيرة، والشخص الثاني هو السيد Hajime YATATE هو الرجل الذي قدم لنا العمل المشهور Cowboy Bebop، إشتراك كبير بين أثنين في تقديم قصة هذا العمل، لكن هل فعلا هذا الإشتراك الكبير سنخرج من خلاله بقصة عمل كبيرة ؟. العمل سيتم عرضه في موسم الخريف القادم هذا العام ” شهر 10 “.
من بعد هذه المقدمة البسيطة حول العمل، تم الكشف اليوم عن طاقم الشخصيات ومؤديين أصواتهم، وهم كالآتي :

الشخصية تدعى Sei Iori وسيقوم بتأدية صوته السيدة Mikako Komatsu التي أدت دور Neko في أنمي K.

Sei Iori طالب في السنة الأولى من المرحلة المتوسطة بمدرسة Seifuu الخاصة. كونه إبن محل IOri للمجسمات البلاستيكية، Sei أحب مجسمات الجاندام البلاستيكية منذ صغره ومعلوماته عنها وعن صناعته لا يستهان بها. لكن عندما يتعلق الأمر بمعارك المجسمات البلاستيكية فإنه دائما ما يخفق فيها ويخرج من الأدوار الأولية من البطولة.

الشخصية تدعى Reiji، وسيقوم بتأدية صوته السيدة Sachi KOKURYU التي أدت دور Weed في أنمي Ginga Densetsu Weed.

Reiji فتى غامض إلتقى بــ Sei في المدينة وهو شخص متغطرس وأناني وغالبا ما يلجأ للعنف في تصرفاته كما أنه يفتقر إلى أدنى معرفة بالأشياء البديهية والحس السليم في المجتمع. عندما يشارك Reiji في معارك الجاندام البلاستيكية لأول مرة يظهر موهبة رائعة في قيادتها.

الشخصية تدعى China Kosaka، وسيقوم بتأديه صوتها السيدة Yui ISHIKAWA التي تؤدي حاليا دور Mikasa في أنمي Attack on Titan.

China Kosaka طالبة في السنة الأولى من المرحلة المتوسطة، رئيسة الفصل وعضوة في نادي الفن. تدير عائلتها مطعم Kosaka. عندما تشاهد Sei ينغمس في عالم معارك الجاندام البلاستيكية تظهر هي الأخرى إهتماما بالرياضة. تتميز شخصيتها بكونها هادئة ورصينة.

الشخصية تدعى Tatsuya Yuki، وسيقوم بتأديه صوته السيد Takuya SATŌ الذي أدى دور شخصية Caesar Zeppeli في أنمي JoJo’s Bizarre Adventure.

Tatsuya Yuki طالب في السنة الثالثة من المرحلة المتوسطة ورئيس الهيئة الطلابية. يمتاز بشهرته في المدرسة وهو أيضا رئيس نادي المجسمات. يمتلك Tatsuya موهبة كبيرة في إنتاج المجسمات وقيادتها في المعارك لدرجة تمكنه من المشاركة في البطولة.

الشخصية تدعى Mao Yasaka، وسيقوم بتأديه صوته السيد Minami FUJII وهذا يعتبر أول درو له في عالم الأنمي.

Yasaka هو صانع لمجسمات الجاندام من مدينة كيوتو. تعلم الصنعة منذ صغره ويمتلك حماسا كبيرا لمعارك الجاندام وهو يعتبر أحد منافسي Sei في الرياضة.

الشخصية تدعى Ricardo Fellini ، ومن سيقوم بتأديه صوته السيد Yūichi NAKAMURA الذي أدى دور شخصية Tomoya Okazaki في أنمي Clannad، و شخصية Hōtarō Oreki في أنمي Hyōka.

Ricardo Fellini أحد المخضرمين في بطولة معارك مجسمات الجاندام وممثل إيطاليا في البطولة. وصل إلى اليابان بعد أن طاف العالم وإلتقى فيها بـReiji.

الشخصية تدعى Rinko Iori، ومن سيقوم بتأديه صوتها هي السيدة Kotono MITSUISHI التي أدت دور شخصية Misato في أنمي Neon Genesis Evangelion.

Rinko Iori والدة Sei ومالكة محل لمجسمات الجاندم البلاستيكية، رغم ذلك فهي لا تعرف الكثير عنها وغالبا ما تلجأ لإبنها للمشورة.

هذا ما تم الكشف عنه اليوم، والآن أليكم عرض دعائي سابق له.

شارك هذا المقال