سمعنا قبل مدة ليست بقصيرة حول حصول الرواية الأحدث لكاتبة العمل الشهير Toradora الآنسة Yuyuko Takemiya، و نعرف أيضا أن العمل سيعرض هذا الخريف لا محالة، لكن مالم نكن نعرفه قد أتضح هذا اليوم بفضل تسريبات ما قبل معرض comiket 84>
سيقوم بإنتاج العمل إستوديو J.C staff و تقع مهمة الإخراج على عاثق السيدة Chiaki Kon و مما يبشر بالخير كون أحد اعمالها السابقة هو العمل الشهير بجودته رغم إنعدام جودته الرسومية When they cry، و تستلم كتابة النص Fumihiko Shimo و أهم أعمالها clannad و AIR. فيم سيتولى Yukari Hashimoto ملحن toradora تلحين هذا العمل.
حسنا العمل لا ينتهي مع الطاقم الممتاز، فنجد في ممثلي الأصوات خيرات لا بأس بها إذ، يحتوي هذا الطاقم على Yui horie في دور koko kaga و لعل أحد أهم أدوارها السابقة دور hanekawa tsubasa من سلسلة monogatari، كما ستقوم الممثلة القديرة yui kayano بتمثيل دور Nana Hayashida و أحد أهم أدوارها السابقة هو دور AI في مسلسل oreshura. و بالرغم من وجود هذه النجوم اللامعة نجد بطلي المسلسل مع ممثلين مبدأين إذا يمثل Makoto Furukawa دور banari Tada و يمثل Kaito Ishikawa دور Mitsuo Yanagisawa.
و للتذكير فإن أحداث المسلسل تتمحور حول banari Tada و حياته الجامعية، بعدما فقد أتعس الحظ ذاكرته عند تخرجه من الثانوية.

شارك هذا المقال