تحديدا قبل أربع أيام أطلق استوديو كيوتو موقع عد تنازلي ليكشف من خلاله عن عمله القادم، وكان الموقع مؤقت لبعد أربع أيام بالضبط، وكل يوم ينقص كانت تتغير صورة الموقع، لحد اليوم وتم الكشف أكثر عن هوية العمل الذين سيقدموه، وكما كان متوقعا هو أنمي Kyōkai no Kanata أو Beyond the Boundary المقتبس من الرواية الخفيفة ” لايت – نوفل ” التي تحمل نفس العنوان، الأنمي سيتم عرضه في موسم الخريف القادم هذا العام ” موسم مزدحم بشكل كبير “، وتم الكشف أيضا عن طاقم العمل ومنهم :

* المخرج هو السيد Taichi Ishidate يعتبر هذا العمل هو أول عمل سيقوم بإخراجه بنفسه بشكل كامل، ولكنه عمل سابقا كمخرج حلقات في بعض اعمال كيوتو وتحت مخرجين كبار ومن هذه الأعمال ” Clannad – Full Metal Panic – Hyōka – Haruhi Suzumiya “.

* منسق القصة وكاتب النصوص هو السيد Jukki HANADA من الظاهر كيوتو لا تريد المزاح من هذه الناحية، حيث أنها أستدعت رجل لديه خبرة كبيرة وممتازة في هذا المجال، حيث من الاعمال الكثيرة التي عمل عليها يكفي أن أقول ” Steins;Gate “.

* مصمم الشخصيات هو السيد Miku KADOWAKI هو الشخص الذي كان مسؤولا عن إخراج الرسوم في الفيلم الرائع ” The Disappearance of Haruhi Suzumiya “.

من ناحية القصة هي من نوع الـ ” الخيال المظلم “، والقصة تدور حول طالب ثانوية يدعى Akihito Kanbara. على الرغم من كون Akihito يبدو كغيره من البشر ظاهريا، إلا أن لديه القدرة على الشفاء بسرعة هائلة، مما يجعل من إصابته بالجروح أمرا صعبا. وفي يوم من الأيام، يلتقي Akihito طالبة جديدة تدعى Mirai Kuriyama عندما كانت على وشك الانتحار من على سطح المدرسة، حتى اكتشف أن لديها القدرة على إعادة الدماء المنسفكة إلى جسمها وتجديدها.

هذا أهم ما تم الكشف عنه حول هذا العمل الجديد، وانتظروا الأيام المقبلة لنزودكم بعروضه الجديدة وأي معلومات أخرى متعلقة حوله بإذن الله.

شارك هذا المقال