EX-Troopers-logo

في العام الماضي صدرت لعبة E.X. Troopers (الجزء الفرعي من سلسلة Lost Planet) في اليابان على الـ3DS، و بعد صدورها أعلنت كابكوم بأن ليس لديها أي خطط لإصدار اللعبة في الغرب، و مما جعلها احد الحصريات اليابانية التي لن ترى النور هنا.

لكن على ما يبدو أننا قد نرى تغيير طفيف في رأي الشركة، حيث تحدث السيد Andrew Szymanski من كابكوم في مقابلته الأخيرة، بأن هناك أمل في رؤيتها هنا، و ذلك من خلال التحدث عنها و إظهار أن هناك أشخاص يريدونها تصدر للغرب.

سواءً كانت لعبة E.X. Troopers أو أي لعبة تصدر في اليابان فقط منا أو ألعاب ننوي القيام بها، أفضل شيء نستطيع الحصول عليه هو المساهمه من اللاعبين، أنا لا أريد إفتتاح عريضة إلكترونية، أنا فقط أريد من الأشخاص أن يذهبوا إلى المواقع و التحدث عنها، و التواصل مع بعض الأشخاص لدينا في مجتمع اللاعبين، و أن يقولوا لهم أن هذه اللعبة هي ما نريد رؤيته.

مهما كانت الألعاب التي تصدر حول العالم أو تصدر في أماكن مخصصه في العالم، أعيدها مرة ثانية، ما جعل لعبة Stider حقيقة كان تلك المساهمة الكبيرة للعنوان من قبل المعجبين، عندما أنا و James Vance في طاولة الإجتماعات في الشركة، ذكرنا أننا نربد العمل على لعبة Strider جديدة، فذكروا لنا “من يأبه بـStrider الأن؟”، فأريناهم بأن هناك أشخاص يطالبون و بشدة بهذه العنوان، و هذا ما نريد الحصول عليه للقيام بنفس الفكرة.

هل أنت من الأشخاص الذين يطالبون الشركة بإحضار العنوان إلى الغرب؟

شارك هذا المقال ()