KILLER INSTINCT

للاعبين فقط من التسعينات , تعتبر هذه اللعبة واحدة من اكثر العاب القتال المحببة والتي صدرت من تطوير استديو رير المحبوب على جهاز النينتدو انذاك  في التسعينات وعلى اجهزة الاركيد , تعود الآن بعد غياب طويل من القبر وبشكل حصري على جهاز الإكس بوكس ون . مفاجأة جميلة تعيد الشغف لمحبي العاب القتال خصوصاً

 

SUPER SMASH BROS 3DS & WII

لقد رأينا هذا قادما , وهذه مفاجأة تدلل بها نينتدو محبيها بعد انتظار طويل , تلك القتالات الحماسية الممتعة ستعود أخيراً في وقت ما من العام القادم وهذه المرة ستكون التجربة على الوي وستكون محمولة باليد ايضاَ على ال 3DS …. مع ميقامان !

 

THE EVIL WITHIN

او كما تسمى في اليابان ” سايكوو بريكو ! ” ,, يقف خلف هذه اللعبة هو الاب الروحي لسلسلة العاب الشوتر ريزدنت ايفل! شينجي ميكامي , ما شاهدناه من خلال العروض كفيل برفع عداد الحماس لاقصى درجة , تبدو اللعبة قريبة جداً من ريزدنت ايفل 4 بل انها تمتلك نفس اللمسة في البيئة في بعض الصور التي ظهرت فيها ونفس منظومة التحكم , لا نطيق صبراً فقط حتى يأتي ذلك اليوم التي تصدر في هذه اللعبة فيبدو اننا بصدد استقبال تجربة رعب خالصة جداً  على طريقة ميكامي .

 

 

The Legend of Zelda link between worlds

لعبة زيلدا الجديدة الخاصة بجهاز ال3DS قادمة نهاية العام الحالي , وما يزيد الشغف لهذه الاصداره ان تدور في عالم بلمسة ثنائية الابعاد بالكامل مع رسوم ثلاثية الابعاد مع بعض الافكار الجديدة , زيلدا هي واحدة من اكثر العاب المغامرات اصالةً على الاطلاق ومن اهم الالعاب المنتظرة في

 

Dream Fall

كانت هذه اللعبة من العاب المغامرات المحبوبة ربما عند فئة من اللاعبين .. الجميل ان نرا تجارب كهذه تعود مجدداً خصوصا في هذه الفترة التي تمر بها الصناعة !

 

 

 

 

وذلك ما يحضرني حالياً , متأكد اني نسيت عدد من الالعاب , لكن كل ما كنت اريد مشاركتكم به ان العاب وتجارب كهذه فعلاً قد اعاد اهتمام الكثيرين وشغفهم بعالم الألعاب بعد ان فقدنا جزءاً منه في هذا الجيل . فطورا شهياً للجميع .

 

شارك هذا المقال