image006

أعلنت كونامي اليوم رسمياً من خلال بيان صحفي، عن مكان إقامة نهائيات بطولة PES العالمية لهذا العام، و التي ستقام في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك من ضمن فعاليات معرض Games 13 المقام في شهر سبتمبر القادم.

إليكم البيان الصحفي:

نهائيات بطولة كأس العالم “بيس” تنطلق إلى دبي
إنتهاء موسم “بيس 2013” في معرض “جايمز 13” في الإمارات

تستضيف شركة “كونامي ديجيتال إنترتينمنت” – في دبي هذا العام – المنافسات النهائية لـبطولة كأس العالم للعبة “بيس” والذي يضم أفضل لاعبي “بيس 2013” في العالم.
ستجري وقائع المباريات النهائية في معرض “جايمز13 اكسبو” الذي يـُعد أكبر معرض ألعاب في الشرق الأوسط ويـُقام في مركز دبي للمؤتمرات والمعارض، حيث يجتمع أفضل 38 لاعب “بيس 2013” للتنافس في المباريات الختامية للموسم. وستتوج المباريات النهائية المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ويسبق الحدث الرئيسي نهائيات الشرق الأوسط. سيحتشد اللاعبون من أنحاء اوروبا والأمريكتين واليابان والشرق الأوسط لتحديد من اللاعب الأفضل لهذا العام.
ستُـجرى المنافسات على هيئة مجموعة مباريات أولية مدة كل منها 10 دقائق يعقبها مجموعة من مباريات الضربة القاضية أي المزيد من الضغط على اللاعبين الآملين في الفوز. سيحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 10,000 يورو بينما يحصل الفائز بالمركز الثاني على 5,000 آلاف يورو. وطبعاً سيعود البطل الأسباني المتوج “بو “المعروف بإسم PaUU24 Lara للدفاع عن عرشه.
صرح “جون ميرفي” قائد فريق “بيس” الأوروبي قائلا: “إن نهائيات بطولة كأس العالم “بيس 2013” بمثابة تتويج لعام كامل من المباريات المحتدمة وستشهد البطولة مجموعة كبيرة من أفضل اللاعبين الذين سيتنافسون للحصول على اللقب”، وأضاف ميرفي “إن البطولة اكتسبت مكانة عالية على مدار السنين ويسرنا استضافة دبي بطولة 2013 لأنها منطقة أساسية خاصة ونحن نسعى إلى توسيع آفاق سلسلة “بيس”. نتوقع منافسات صعبة ومضنية واستعراض حقيقي للمهارات. ونظرا لأن “بيس” لعبة تطلب تدريب مستمر فهؤلاء اللاعبون الـ38 سيستحقون عن جدارة لقب أفضل اللاعبين”.
تقام بطولة كأس العالم الخاصة بـ”بيس” في معرض “جايمز13” الذي سيقام في دبي في الفترة من 26 – 28 سبتمبر 2013.

شارك هذا المقال