http://www.true-gaming.net/tgupload/images2/2132433394.jpg

إنتهت قبل قليل أحدث مؤتمر شركة Imageepoch اليابانية (لم يعد بالإمكان قول فريق Imageepoch حيث تحول الفريق رسميا إلى شركة بعد هذا المؤتمر), المؤتمر ركز على مشاريع الشركة القادمه والتي ستقوم بنشر بعضها والبعض الآخر سيتم نشرها مع شركات مشتركه, إليكم ملخص المؤتمر:

Black★Rock Shooter The Game: اللعبة الاولى التي تم الإعلان عنها للـPSP وهي لعبة ار بي جي وتصويب وستصدر بصيف العام 2011 ومن إخراج Niinou وكتابة النص لـ Nojima وتدور احداث اللعبة بالعام 2051 حيث تدمرت الكرة الأرضية بعد غزو الفضائيين ولم يبقى بالعالم سوى 12 شخص.

Tale of the Last Promise: لعبة الار بي جي التالية للـPSP أيضا وموعد الإصدار هو 28 ابريل القادم باليابان, تصميم الشخصيات باللعبه من قبل Chinatsu Kurahana وملحن اللعبة هو GainGauge.

Chevalier Saga Tactics: لعبة الاستراتجي ار بي جي للـPSN وأجهزة الجوال (الاندرويد) وأيضا الكمبيوتر الشخصي, نسخة الكمبيوتر الشخصي ستصدر بصيف العام 2011 ولم يتم تحديد موعد إصدار النسخ الأخرى بعد.

Type Moon: لعبة مشتركة مابين الفريق وفريق Type-Moon وهي مبنية على انيمي Fate, اللعبة ستحصل على فترة تطوير تصل إلى ثلاث سنوات وقد حصلت شركة Imageepoch على حقوق الانيمي من شركة مارفلس المالكة السابقه لها.

Ark Project: مشروع أخر من Imageepoch من نوع الار بي جي ومن المقرر إصداره خلال العام 2012.

Mars Project: مشروع لعبة ار بي جي أخرى مع اسم شهير بعالم العاب الار بي جي لم يتم الكشف عن اسمه بعد, ومن المقرر إصدار اللعبة خلال العام 2012.

Remus Project: لعبة ار بي جي آخرى مبنية على اسم سلسلة شهيرة بهذا المجال لم يتم الكشف عنها, اللعبة أيضا من المقرر طرحها خلال العام 2012.

المشاريع الأربعة الأخيرة سيتم الكشف عنها بشكل موسع خلال العام القادم, وبنهاية المؤتمر تم الكشف عن المشروع الأخير من الشركة والمقرر إصداره خلال العام القادم بالتعاون مع سيجا دون تحديد اسم المشروع ولكن تأكد أن اللعبة بمراحل متقدمة جدا من التطوير وإليكم الصورة الوحيدة للمشروع:

http://www.true-gaming.net/tgupload/images2/2132433502_view.jpg

شارك هذا المقال