انتهت يوم الجمعة أحداث ليلة لن ينساها اللاعبون في مدينة الرياض أبدا. X10 الحدث الذي تم تنظيمه بتعاون مشترك بين مايكروسوفت و ترو جيمنج أمتع اللاعبين الذي حضروا حتى من شرق و غرب المملكة و قطعوا مسافات طويلة ليشاركوا في فقراته المميزة.

حضور كبير شهدته قاعة الحدث حيث التم الجميع لتجربة جهاز كنكت الثوري الجديد من مايكروسوفت بالإضافة للعبة جيرز أوف وار 3 المنتظرة بشدة من عشاق الألعاب. لم يكن ذلك كل شيء في الحدث فالبطولات المعلنة في لعبتي هيلو ريتش و ستريت فايتر جمعت الكثير من اللاعبين المحترفين و قدمت لنا مباريات مثيرة جدا. الجماهير تجمعت خلف اللاعبين و تابعت مبارياتهم في المسابقتين للحصول على جزء من المتعة الكبيرة التي قدموها.

مايكروسوفت توجت أبطال هيلو المملكة وسط تصفيق حار و طرفي نهائي ستريت فايتر أيضا حصلوا على جوائز مميزة و تشجيع متناهي. سنقوم بكل تأكيد بتقديم تقارير فيديو خاصة بما فيها المباراة النهائية الكاملة لبطولة سوبر ستريت فايتر 4 بصيغة HD. و لا تنسوا أيضا حلقة TGFM الإستثنائية التي تم تصويرها في مكان الحدث.

حاليا نتركم مع هذه الصور التي التقطناها بعدسة الزميل فيصل المديهيم، و نتمى بكل تأكيد أن نلتقيكم مرة أخرى في ليلة رائع من ليالي اللاعبين في السعودية!

شارك هذا المقال