في هذه الفقرة نستعرض أفضل الألعاب القادمة للأسواق لكل شهر, وصلنا لشهر نوفمبر والذي يعلن رسميا عن بداية موسم الأعياد وبداية صدور الألعاب القوية بشكل متلاحق وبكمية كبيرة جدا, هذا الشهر يشهد صدور لعبة كول اوف ديوتي الجديدة وهي المرشحة لتحطيم الكثير والكثير من الأرقام القياسية, أيضا يشهد هذا الشهر صدور طرفية الكنكت من مايكروسوفت مع حملة إعلانية ضخمه جدا ومجموعة العاب كبيرة اخترنا منها لعبة واحدة نرى فيها النجاح الأكبر لعرض قدرات الطرفية بشكل قوي, لنتعرف إذا عن أقوى العاب هذا الشهر:

2 نوفمبر 2010

James Bond 007: Blood Stone
Xbox 360 | PlayStation 3

رغم المشاكل المالية الكبيرة التي تحيط بإستديوهات MGM وعدم مقدرتها على إنتاج أفلام جيمس بوند جديده ولكن هذا الشئ لن يوقف اكتفجيون من دعم الشخصية مع فريق محترم جدا خلف المشروع (Bizarre Creations) الشهير خلف سلسلة بروجكت قوثم ولعبة Blur مؤخرا, اللعبة ستتنوع مابين مهمات الجاسوسية والاكشن والسباقات وهي بداية إصدارات الشهر القوية.

GoldenEye 007
Wii

إن سألت أي شخص من محبي العاب المنظور الاول عن اللعبة التي قدمت النقله الثورية لهذا النوع من الالعاب للاجهزة المنزلية بعدما كانت حكرا على اجهزة الPC فالبتاكيد ستكون الإجابة “جولدن اي” للننتندو 64 من تطوير رير ونشر ننتندو والأن بعد مرور 13 عاما على صدور اللعبة هاهي اكتفجيون تعيد تطويرها من قبل فريق Eurocom Entertainment Software والذي يضم عددا كبيرا من مطوري اللعبة الأساسية للننتندوي وي, الزمن تغير والمعايير إختلفت فهل يكون الزمن رحيما على هذة اللعبة الكلاسيكية أم تفشل بقوه؟

4 نوفمبر 2010

Dance Central
Xbox 360 Kinect

إحدى أضخم ألعاب إنطلاق الـKinect طرفية الـXbox 360 الجديدة. لعبة محاكاة الرقص من تطوير Harmonix الاستوديو الذي بدأ Guitar Hero و Rock Band. ستحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأغاني المشهورة القديمة والجديدة كذلك.

5 نوفمبر 2010

God of War: Ghost of Sparta
PSP

سلسلة بطل الحرب الشهيرة تعود من جديد إلى جهاز سوني المحمول PSP حصريا ، حيث نتعرف في هذا الجزء على المزيد من قصة كريتوس و ماضيه ، اللعبة من تطوير فريق Ready at Dawn وهو ذات الفريق الذي جلب لنا إصدارة Chain of Olympus ، و تحمل اللعبة المزيد من الخواص والمزايا عن اللعبة السابقة ، و هي تبدو من افضل ألعاب الجهاز مظهرا على الإطلاق ( ان لم تكن الأفضل ) .

9 نوفمبر 2010

Call of Duty: Black Ops
Xbox 360 | PlayStation 3 | Wii | Microsoft Windows | Nintendo DS

ربما أكثر لعبة ينتظرها اللاعبون هذا الشهر. Call of Duty الجديدة من تطوير Treyarch مطوري World at War. اللعبة تعد بطور قصة ممتع وطور تعدد لاعبين جديد. ولا ننسى طور الزومبيز العائد الذي حمل العديد من الذكريات الممتعة في الجزء السابق.

12 نوفمبر 2010

Harvest Moon : Hero of the Leaf Valley
PSP

جزء جديد من سلسلة هارفست موون الشهيرة و ذات العدد اللانهائي من الأجزاء ، في هذا الجزء ستكون الأمور مختلفة قليلا إذ أنه يجب عليك هذه المرة أن تنقذ قريتك الخاصة ! حيث أن أحد الشركات الغنية تريد أن تحول هذا المجتمع الريفي الهادىء إلى مدينة ألعاب صاخبة ، و سيكون عليك أن تنقذ المزرعة بالعمل الشاق و ترقية القدرات و جمع الأموال !

16 نوفمبر 2010

Sonic Colors
Wii | DS

مؤخرا كان من الصعب أن تظهر العاب سونيك بقائمة أهم العاب الشهر نظرا للمستوى المتدني لها ولكن يبدو أن سيجا عقدت العزم لإعادة سونيك بشكل ممتاز لمحبيه ولمحبي العاب البلاتفورم عموما, سونيك كولرز من فريق سونيك تيم تبدو واعدة هذا العام والتقييمات المبكره للعبة بالتأكيد تبشر بعودة سونيك للمنافسه على عرش افضل لعبة بلاتفورم لهذا العام, نذكر ان هنالك نسخة مختلفة من اللعبة للـDS برسوم ثنائية الأبعاد.

18 نوفمبر 2010

Need for Speed: Hot Pursuit
PlayStation 3 | Xbox 360 | Wii | Microsoft Windows | iPhone

لأول مرة تستلم Criterion -مطور Burnout- زمام تطوير سلسلة Need For Speed العريقة, وهذه المرة قامت بإعادة إحياء اسم Hot Pursuit الذي أحببناه جميعاً. تعدنا هذه اللعبة بأطوار سباق مثيرة خصوصاً مع وجود عامل الشرطة والأطوار الجانبية الخاصة به.

شارك هذا المقال