Killzone 2 و عند صدورها العام الماضي قسمت الكثيرين حولها من معجب و معارض لما قدمته اللعبة في جميع نواحيها، سواءً كانت تقنية أو في طريقة اللعب. جزئها الجديد و الذي سيصدر في فبراير القادم قد يكون هو الحل القادم و المؤثر بقوة في إنطباعات الكثير من اللاعبين حول اللعبة و طريقة اللعب بالخصوص.

التحكم في شخصيتك كان يعاني من ثقل في الحركة لن تستطيع التعامل معه بسهولة إلا بعد فترة طويلة جداً و هو ما كان أحد المشاكل القديمة و التي اراها الأن حصلت على نقلة كبيرة في هذا الجزء بحيث اصبحت أكثر سلاسة و سهولة، و لكن لكل إضافة ردة فعل معاكسة وهي ما نلاحظة من تغيير طراء على مظهر اللعبة و أخفاء القليل من الواقعية التي تحملها في جذورها و لعل تغييرات التحكم كات المسبب وهو بالأمر الجيد.

التخصصات المتواجدة في الجزء الماضي تعود Medic, Technician, Infiltrator, Marksman, و Engineer و يحمل كل نوع منهم اسلحته المختلفة و يتواجد بعض الأسلحة التي تحتاج منك الترقي في مستواك لكي تحصل عليها مستقبلاً. إضافات جديدة كالعربات و الـjetpack تواجد لإضافة قدر كبير من المتعة. الخرائط الجديدة تتصف بتنوعها في تفاصيلها و في حجمها من منطقة Frozen Crossing الضخمة إلى Helghast-Stopway 23 المنوعة ستجد التفاصيل تذهلك في كل مكان و نحن لا نزال في مرحلة الـBeta للعبة. نظامي لعب في طور تعدد اللاعبين يتواجدون وهما Warzone و Operations، فكما نعرف طور Warzone المتواجد في الجزء الماضي طور Operationsو الذي يحمل طريقة جديدة في اطوار تعدد اللاعبين حيث سيحكي كل طور وضعه الذي يرى أنه يواجهه من اجل التقدم في أرض عدوه و القضاء و السيطرة عليه.

تواجد بعض مشاكل الإطارات و تساقطها في الشاشة عند حصول إنفجارات أو الدوران بسرعة قد يحصل على تعديل في النسخة النهائية من اللعبة، و محاولة تعديل أصوات الأسلحة و الفرق بين إستخدام تلك الأسلحة من ناحية التأثير قد يحتاج بعض العمل أيضاً و لكن يبقى أمام اللعبة أربعة أشهر قبل أن نراها في الاسواق في 22 فبراير القادم 2011.

شارك هذا المقال ()