تم بث إعلان تلفازي في اليابان لأنمي Uchōten Kazoku (العائلة المبتهجة) من استديو P.A. Works. قام الإعلان باستعراض أغنية الافتتاحية بعنوان Uchōten Jinsei (حياة بهيجة) من الفرقة الموسيقية milktub (اBaka and Test – Summon the Beasts) بقيادة مخرج ألعاب البيشوجو Bamboo.

الأغنية الختامية ستكون بعنوان Que Sera, Sera (مهما كان الذي سيحدث، فسيحدث) من فرقة fhána، مجموعة من 3 مخرجي صوت – Junichi Satō، Yuxuki Waga، و Kevin Mitsunaga – والمغنية Towana.

سيعرض الأنمي في السابع من يوليو الساعة العاشرة مساء على قنوات Tokyo MX TV, KBS Kyoto، و Sun TV.

الكوميديا الدرامية تقع أحداثها في كيوتو، حيث البشر، التانوكي (كلب الراكون له القدرة على تغيير شكله)، و التينجو (عفاريت طويلة الأنف من الأساطير اليابانية) يختلطون معا. في عائلة شيموجامو للتانوكي، ياسابورو يعيش حياته كيفما شاءت نزواته.

في أنمي يوليو هذا، سيقوم استديو P.A. Works بتبني رواية لـ Tomihiko Morimi، مؤلفة The Tatami Galaxy الرواية الي استوحت سابقا أنمي في 2010. Kôji Kumeta (اSayonara, Zetsubou-Sensei, Joshiraku) سيوفر تصميم الشخصيات للأنمي لتكون هذه مرته الأولى التي يفعل بها هذا لغير مشاريع مبنية على إحدى مانجاته.

Takahiro Sakurai سيؤدي دور ياسابورو (الفتى والفتاة في منتصف الصورة)، الابن الثالث لشيموجامو والذي يأخذ في بعض الأحيان شكل فتاة في الثانوية. Junichi Suwabe سيؤدي دور ياتشيرو (أقصى اليمين)، الابن الأكبر الجاد ولكن تضعف عزيمته عادة في اللحظة الأخيرة. Hiroyuki Yoshino سيؤدي دور ياجيرو، الابن الثاني والذي يأخذ عادة شكل ضفدع ويذهب ليعزل نفسه في بئر. Mai Nakahara سيؤدي دور ياشيرو (أقصى اليسار)، الابن الأصغر الخجول. Kikuko Inoue ستؤدي دور والدتهم (أعلى اليسار)، معجبة مهووسة بفرقة مسرحية للفتيات تدعى بتاكارازوكا. ولختام طاقم العمل الرئيسي نجد Mamiko Noto تؤدي دور فتاة فائقة الجمال بينتين (الأعلى) والتي يمكن رؤيتها تطفو بلا مبالاة في أعالي السماء.

Masayuki Yoshihara سيظهر لأول مرة في وظيفة مخرج لمسلسل تلفازي في هذا المشروع. Shôtarô Suga مسؤول عن السيناريوهات، وسيقوم Kousuke Kawazura سيستخدم تصاميم شخصيات Kumeta للأنمي. Yoshiaki Fujisawa سيسجل الموسيقى.

شارك هذا المقال