قام الموقع الرسمي لمشروع Code Geass: Akito the Exiled ببث عرض دعائي لأوفا الأنمي Dai ni Shō: Hikisakareshi Yokuryū يوم الجمعة. في بداية الفيديو، تقوم امرأة بأمر أكيتو وهو صغير بالموت.

http://youtu.be/Des7ZdzWiUw

Code Geass: Akito the Exiled يحكي عن قصة جانبية لثورة عام 228، في نفس الوقت تقريبا الذي يقوم به لولوش بصنع هويته “زيرو” ويبدأ ببناء جيشة الثوري “الفرسان السود”. وتركز الأوفا عن غزو العالم الأوروبي من قبل امبراطورية بريطانية العظمى و القسم الخاص “ويفرين” فيلق النايتمير. هذا الفيلق مكون بالكامل من مراهقين يابانيين ترأسهم ليلى مالكال (Maaya Sakamoto)، نبيلة بريطانية سابقة. وبطل القصة أكيتو هيوجا (Miyu Irino) نراه وهو يقاتل مع بقية فيلق ويفرين على ساحة المعركة بفرصة 5% للنجاة.

أفراد الطاقم الجدد لهذا الجزء يتضمن Fumihiko Tachiki في دور ميشيل أوغسطس، Taketora في دور جودفروا دو فيلون، Hikaru Miyata في دور رايموند سان جيرو، Takuma Terashima في دور أشلي أشورا، Mamiko Noto في دور ماريا شينج، Takahiro Sakurai في دور سوزاكو كوروروجي ، والكثير غيرهم.

Kazuki Akane (ا Birdy the Mighty: Decode, Vision of Escaflowne) أخرج وكتب السيناريو برفقة Miya Asakawa (اTurn A Gundam, Polar Bear’s Café). وكما في مسلسلي الأنمي السابقين، قام Takahiro Kimura بتبني تصميم شخصيات Clamp للأنميشين. Akira Yasuda عاد ليصمم وحدات النايتمير الآلية، و Ichiko Hashimoto المسؤولة عن الموسيقى. استديو الأنمي Sunrise،و Goro Taniguchi المخرج السابق لـ Code Geass، والمشرف السابق للسيناريو Ichiro Okouchi لهم حقوق خروجهم بالقصة الأصلية.

تم تأجيل الجزء الثاني الى الرابع عشر من سبتمبر، بعدما تم تأجيله مسبقا من الربيع للصيف.

شارك هذا المقال