قبل بداية أحداث معرض الترفيه الإلكتروني E3 ومع إفتتاح موقع تروجيمنج بتصميمه الجديد قررنا تقديم فكرة جديدة لمساعدة محبي العاب الفيديو و كذلك الانيمي والمانقا العرب لفرصة تطوير مهاراتهم الكتابية والتحول من متابعين فقط لجزء من هذه الشبكة عبر الكتابة بمدوناتهم الخاصة.

الأن نقدم لكم موضوع للمساعد لتعلم أساسات الكتابة هنا بإستخدام الوورد بريس و أيضا من خلال هذا الموضوع سنستقبل أي أسئلة حول مساعدات تهمكم وإستفسارات حول الكتابة أو حول عدم نشر مقالات لكم بالموقع، إذا لنبدأ الحديث:

أولا: الكتابة أسلوب و مهارة

حاول أخي الكريم أن تبرز نفسك بأسلوب كتابة جيد، الإبتعاد عن المصطلحات الإنجليزية ومحاولة تعريب كل شئ، أيضا لإثبات قدراتك حاول بقدر الإمكان الكتابة باللغة العربية الفصحى ولكن لن يكون أسلوب الكتابة بكونها بالفصحى او العامية سببا لعدم قبول أي مشاركة.

ثانيا: إضافة الصور

سنقدم لكم بالصور طريقة إضافة أي صورة للمقال لضرورة الصور للشكل الجمالي وكذلك للتنسيق:

ثالثا: إضافة الفيديو

أيضا تشمل الكثير من المقالات على عروض الفيديو وإليكم طريقة إضافتها بالصور

رابعا: نقاط إضافية

نتمنى من المدونين الإبتعاد التام عن نقل المقالات فأي مقال منقول لن يتم تفعيله بالموقع لنحارب السرقة الفكرية معا وحتى وإن كنت كاتب المقال الأصلي ولكن هذا لايعطيك الحق بنشره بعيدا عن موقعه الأول (إلا إذا كانت مدونة شخصية لك وليس موقع).

أحرص أخي المدون على الإحتفاظ على نسخة مما تكتبه بملف شخصي لديك، لأن محرر الموقع لدينا في بعض الأحيان قد يحول المقالات إلى رموز غير مفهومة بسبب مشكلة ببرنامج الوورد بريس لانملك لها الحل حاليا.

بإمكانكم تقديم الإستفسارات و الأسئلة عبر التعليقات أسفل هذا المقال.

شارك هذا المقال