Microsoft تكشف اليوم عن خطتها لتسويق الـKinect بالتفاصيل. صرحت الشركة اليوم أنها تنوي بصرف ما يقارب 1 بليون دولار خصيصاً لتسويق الـKinect و Windows Mobile 7. سيذهب منها 500 مليون دولار خصيصاً لتسويق الـKinect في الولايات المتحدة. أتتسائلون فيما ستصرف تلك الأموال الطائلة بالضبط؟ هذا جوابكم!

سيظهر إعلان للـKinect في الصفحة الرئيسية لـYouTube. زيادةً على ذلك, ستكون له إعلانات في قناة Nickelodeon للأطفال, وعدة قنوات أخرى تابعة لـDisney.

ستخصص إعلانات أيضاً في برامج على شبكات أمريكية أخرى مثل Dancing with the Stars على ABC و Glee على Fox. أضف على ذلك إعلانات ورقية على مجلات كبيرة مثل People و InStyle وغيرهم.

ليس هذا فحسب, بل سيقوم فريق Xbox Team بتنظيم حفل إنطلاق للـKinect في وسط Times Square في مدينة New York حيث سيتم تعليق العديد من اللوحات الإعلانية للـKinect.

وأخيراً, في ليلة إنطلاق الـKinect, أكثر من 7000 متجر في الولايات المتحدة سيبقى فاتحاً بعد منتصف الليل لبيع وحدات Kinect للمستهلكين.

إطلاق الـKinect هو واحد من أكبر الإنطلاقات في تاريخ الـXbox 360; أكبر من إنطلاق الجهاز نفسه! سنقوم بصرف الملايين من الدولارات لإطلاق هذه الطرفية حول العالم.

تبذير, أم ذكاء؟

شارك هذا المقال