قام الموقع الجديد لأخبار الأفلام اليابانية Cinemaniera بعرض إعلان جديد لفلم Space Pirate Captain Harlock. الفلم سيقوم بإعادة إنتاج الأنمي الكلاسيكي القديم باستديو Toei Animation وبأعلى ميزانية استخدمها الاستديو يوما والتي تبلغ أكثر من 30 مليون دولار أمريكي. Shun Oguri سيقوم بتأدية صوت القرصان هارلوك، أما Haruma Miura فسيؤدي دور الشخصية الجديدة ياما. ابتدأ العرض باقتباس من المخرج الشهير James Cameron الذي عمل على فلمي Titanic و Avatar قائلا “هذا الحدث الذي لم يسبق له مثيل، هو أسطوري بالفعل”. قام الإعلان أيضا باستعراض أغنية الفلم “Be the light” من فرقة ONE OK ROCK.

في المانجا الأصلية للمانجاكا Leiji Matsumoto التي نشرت خلال 1977-1979، قامت الشخصية الرئيسية بالثورة على الحكومة الغير كفؤة وقاتل لصالح البشرية مع طاقمه من الاربعين شخص على متن سفينتهم الفضائية أركاديا. تم استوحاء أنمي من المانجا بين عامي 1978-1979، وبضعة حلقات جانبية، ثم جزء آخر باسم Arcadia of My Youth: Endless Orbit SSX.

قام الكاتب Harutoshi Fukui (مؤلف روايات Mobile Suit Gundam UC) بإعادة بناء القصة لتعكس صورة حضارة مجتمعنا الحالية، وسيتولى Shinji Aramaki (اAppleseed) بإخراج الفلم مستخدما أحدث التقنيات التي توصلت لها تكنولوجيا صناعة الأفلام ليشابه بذلك أسلوب هوليوود.

بالإضافة لـ Oguri و Miura،ا Yuu Aoi, Arata Furuta, Ayano Fukuda, Toshiyuki Morikawa, Maaya Sakamoto, Miyuki Sawashiro, Kiyoshi Kobayashi, و Chikao Ohtsuka سيؤدون دور أعضاء الطاقم على أركاديا.

سيتم افتتاح الفلم في اليابان في السابع من سبتمبر، وأعلنت شركة GFM في لندن أنها تعمل على دبلجة عالمية للفلم أيضا.

شارك هذا المقال