توفّرت على إحدى المنصات لعبة Sonic Lost World لجهازي الـWii U + الـ3DS، فقمت باختيار لعبها على الجهاز الأول لوضوح الشاشة أكثر وتجربة اللعبة على القيم باد.

حسناً علي البدء بالقول بأنّ هذه أفضل سونيك ألعبها شخصياً منذ 13 سنة (أجزاء أدفنجر) اللعبة سريعة وتستطيع أن تتحكّم بالسرعة في ذات الوقت وتقوم بإبطائها، ولكنّ عامل القفز عبر المنصات موجود فعلياً، وإنهاؤك للمرحلة وتجميعك للأشياء يعتمد على طريقة لعبك أنت، فتستطيع اختيار الطرق السهلة ولا تحظى بشيء، أو أن تقوم بالبحث عن الشارات والأشياء الممكن تجميعها لتطول بلعبك لوقتٍ أكثر بكثير.

اللعبة تقوم باختبار مهاراتك وسرعة بديهتك بشكلٍ ممتع ويجعلك راغباً في المزيد من المنافسة، لا أخفيكم بأني مت في محاولتي الأولى لإنهاء أصعب مرحلة موجودة في الديمو، الأمر الذي أرجعني للعبها لاحقاً لأنهي هذه المرحلة، وهذا إن دل على شيء، فإنه يدل على أنّ اللعبة تستحق الإقتناء بالفعل في رأيي.

العوالم جذّابة في اللعبة والوحوش متنوعة، وهناك أمور كلاسيكية افتقدناها في الأجزاء الجديدة كالصندوق الذي يحتوي على الحيوانات في آخر المرحلة وعليك تدميره، فقد عاد ها هنا مجدّداً.

من الجدير بالذكر أنّ ألحان وموسيقى اللعبة ذات طرب ممتع ورنّة كلاسيكية واضحة ستعجب الجميع.

التحكم سهل جداً وتستطيع التعرف على الأزرار بكل سهولة، اللعبة قد لا تنفع لمن يعانون من الدوار من الحركة المستمرة، ولكن لا ننكر أنّ هذا ما يزيد متعة اللعبة بالفعل.

*** تنويه، هذه الانطباعات خاصة بالمحرر، فلا تجعلوها حرباً بين ما تفضلون من ألعاب سونيك.

شارك هذا المقال ()