للتو انهيت ثالث لعبة من العاب بالنسبة لي هذا الفريق العظيم , بعد انهاء كل من بايونيتا وفانكويش وميتل جير رايزنق, في الحقيقة والواقع استديو بلاتينوم جيمز في كل لعبة يصدرها يجبرني على احترامه أكثر فأكثر , بعد الرائعة بايونيتا التي تعتبر احد جواهر العاب الهاك اند سلاش بل من افضل العاب الهاك اند سلاش في التاريخ , كذلك لعبة فانكويش لعبة الشوتر ذات الطابع المميز والمختلف عن بقية العاب الشوتر.

اليوم وبعد انهائي ايضاَ للرائعة ميتل جير سوليد رايزنق , ايقنت حينها ان فريق بلاتينوم قد فعلوا مالم يفعله كبار العاب الفيديو مثل كابكوم وغيرها من الشركات او بالأصح ما عجزوا ان يفعلونه في الوقت الراهن . سأقوم بمراجعة اللعبة في تدوينه اخرى.

لكن هذه التدوينه ماهي الى لفتة سريعة ووقفة احترام لاستديو بلاتينوم جيمز على اعماله الجميلة التي بالفعل تذكرنا بالجيل الماضي , تلك الفترة الذهبية للمطور الياباني التي عشقنا فيها عالم العاب الفيديو بشغف , كل لاعب عاش تلك الايام واللحظات لابد انه سيدرك ذلك وسيراوده نفس الاحساس حال انهائه لأي لعبة من العاب هذا الفريق لأنها نجحت في جلب تلك اللمسة وذلك الاحساس الفريد والطابع الياباني الاصيل لالعاب الفيديو في زمن وقع فيه عالم العاب الفيديو في قبضة المطور الغربي .

شارك هذا المقال