قسم الأفلام من موقع !Yahoo الياباني يقوم الآن بعرض الدقائق الثمان الأولى لفلم الأنمي القادم Hal. المقطع قام بتقديم الآلي الذي أصبح بشرا ليحل محل حبيب البطلة المتوفى، بالإضافة للطبيب الذي يساعدهم.

يمكنكم مشاهدة المقطع عبر الموقع من هنا

القصة الرومانسية في المستقبل القريب تتكلم عن فتاة تدعى كورومي (بصوت Yōko Hikasa) التي فقدت هارو (بصوت Yoshimasa Hosoya) الرجل الذي احبته، في حادث طائرة. رجل آلي يتحول ليصبح بديلا لهارو.

المانجاكا Io Sakisaka (من أعمالها Strobe Edge, Ao Haru Ride) ستكون المسؤولة عن تصميم الشخصيات، و Ryoutarou Makihara (مؤلف قصة ومخرج حلقة لـ Guilty Crown، The Tatami Galaxy) سيقوم بأول ظهور له كمخرج بهذا الفلم في استديو Wit Studio (Attack on Titanو Izumi Kizara ستكتب السيناريو والذي لا يقوم بتبني عمل موجود مسبقا.

Katsuhiko Kitada (Guilty Crown, Fullmetal Alchemist: The Sacred Star of Milos) مسؤول عن تحريك الشخصيات بصفته مخرج الانميشين الرئيس، و Asami Kiyokawa (Paradise Kiss) ستعمل كمخرجة للرسوم. Michiru Oshima (Fullmetal Alchemist, Beck, Blast of Tempest) سيتولى أمر الموسيقى. Hitomi Hasegawa, Hirotaka Katō و Atsuko Nozaki سيعملون جميعا كمخرجي أنميشين. وأخيرا Shoji Hata كمخرج للموسيقى.

سيتم عرض الفلم في الثامن من يونيو، و مانجا متبناة منها سيتم اطلاقها في مجلة Bessatsu Margaret التابعة لـ Shueisha في مارس.

شارك هذا المقال