Microsoft : طرفية الـKinect لن تراقبك لأنه بمقدورك تعطيلها

حتى الآن مازالت الرؤية ضبابية جدا على جهاز الـXbox One ومازال الكل ينتظر أن تصلنا المعلومات الأكيدة من الشركة الأم وعلى رأسها إستعمال اللاعب لطرفية الـKinect.

Microsoft فاجأت الكل بكون الطرفية تتطلب البقاء على وضع الشبك مع الجهاز طول الوقت، الكثيرون قالوا مرحبا بجيل التجسس على اللاعبين وتجميع المعلومات حولهم في كل وقت يستخدمون فيه جهاز الـXbox One والواضح أن هناك من إلتفت لهذا الكلام.

بعض الدول كألمانيا وبعض الدول الأوروبية طلبت من الشركة الأمريكية أن تشرح لها طريقة عمل الطرفية وعن أي شيء يساعد على إلتقاط صور، فيديو أو يجمع معلومات عن اللاعب من خلالها وجاء رد Microsoft على أن نظام الجهاز مصمم ليستفيد من خصائص الطرفية ولذلك من المستحيل أن تفصلها.

رغم ذلك فالشركة قالت أن الطرفية لن تتجسس عليك لأن النظام يمكنك من التعديل على الإعدادات بطريقة تجعلك متأكدا من أنها مطفأة ولاتراقبك، الأمر إذا واضح، الطرفية لن تراقبك طول الوقت لكنه من المستحيل أن تستغني عنها.

شارك هذا المقال ()
الوسوم
KinectXbox one
محرر رسمي لدى شبكة TG، ساعي للنهوض بميدان ألعاب الفيديو وإعلامه في الوطن العربي، هدفه الأول تقديم محتوى يتماشى مع رغبة القراء العرب المهتمين بالألعاب، يحمل إسم prince khalid في منتديات المحترفين.
أحدث التعليقات