أقامت مايكروسوفت اليوم اليوم حفل لأطلاق لعبة Halo : Reach الحصرية لـ xbox 360 في السعودية اللذي تواجد فيه فريق True Gaming , الحفل تم من خلاله تجربة اللعبة والاجابة على اسئلة الزوار والتحدث عن سلسلة Halo بشكل عام . البيان التالي صدر من مقر مايكروسوفت في الرياض و فيه معلومات أكثر عن اللعبة الجديدة.

الرياض 26 سبتمبر 2010 : أطلقت شركة مايكروسوفت في السعودية اللعبة المنتظرة من قبل عشاق الألعاب الإكترونية ” هالو : ريتش ” (HALO : REACH ) , والتي تعتبر من اقوى الالعاب لهذا العام . ولعبة هالو : ريتش طورتها ” بانجي ستوديوز ” حصريا لمنصات ” إكس بوكس 360 ” تقدم مناخا ترفيهيا رقميا لم يكن متوفر في السابق إلا من خلال اجهزة الكمبيوتر . وبفضل أدوات التحكم المتخصصة والقدرات المحسنة لإدارة الموارد وقيادة الوحدات , تتيح اللعبة لعشاق الألعاب الإلكترونية خوض تجربة ترفيهية رقمية طالما انتظروها عبر منصات الألعاب .
وتضع ” هالو : ريتش ” اللاعب في موقع قيادة ساحة المعركة وتحت إمرته ترسانة من الوحدات والمركبات ,حيث بإمكانه إلحاق الهزيمة بالخصوم وسحقهم , بواسطة الجيش الجرار الذي يتم نشره في ميدان المعركة وفق خطط تكتيكية مدروسة . وباستطاعة اللاعب أيضا اختيار القادة الذين يمتلكون مهارات استراتيجية فائقة تخولهم تحويل دفة المعركة لصالحهم . ومن خلال توزيع القادة والوحدات في تشكيلات متنوعة , يستطيع اللاعب إيجاد عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي تلائم أسلوبه المفضل في اللعب وخططه الشخصية المتميزة .

وقال فؤاد الناطور رئيس قسم الأجهزة والترفيه في شركة مايكروسوفت السعودية : تأتي ” هالو : ريتش ” تتويجا لعشرة أعوام من النجاح من لعبة ” هالو ” التي أصبحت أيقونة شهيره في عالم الترفيه . ومثلما أسهمت لعبة ” هالو ” كومبات إيفولفد ” في النجاح الهائل الذي حصدته منصة ” إكس بوكس ” الأصلية , يتوقع للعبة هالو : ريتش أن تفوق جميع التوقعات وتفتح آفاقا جديدة في عالم ألعاب الفيديو , كما ستساهم في جعل 2010 العام الأهم في تاريخ إكس بوكس .

شارك هذا المقال