Jason Rubin الرئيس السابق لشركة THQ قبل إفلاسها تحدث عن مشروع لعبة التصويب Metro: Last Light ومقارنتها بالعاب التصويب الأخرى من حيث التكلفة بقوله:

فريق التطوير 4A بالكامل يمكن وضعه بالنادي الصحي الخاص بفريق التطوير EA بلوس انجلوس مطور لعبة Medal of Honor Warfighter ذات التقييمات المتواضعة، ومقارنة بلعبة ممتازة مثل BioShock Infinite ولكن فريق التطوير خلفها قد حصل على كل مايريد لتطوير اللعبة بينما فريق التطوير 4A كان يجلس على كراسي مخصصة للأعراس بإستدبو كان أقرب مايكون لكافتريا خاصة بالمدارس وليس استديو تطوير لعبة.

قيمة تطوير لعبة Last Light كانت أقل من قيمة مقطع فيديو واحد بالألعاب المنافسه، ومع ذلك تم مدح اللعبة كثيرا لقصتها و الأجواء التي تقدمها، اللعبة هي عنوان جديد تم بنائه بالكامل بمحرك خاص على عكس العاب بعض المنافسين التي بتنا لانعرف رقم الجزء الذي نشاهده مع عدد كبير من المهندسين لتطوير المحرك فقط قد يفوق عدد أعضاء فريق 4A بالكامل، ومع ذلك لايمكن أن نشكك أبدا بتقنية الفريق.

شارك هذا المقال ()