في الحملة التسويقية للعبة Metro: Last Light نشاهد أن إستديوهات 4A Games تذكر بأن طور الـRanger (مستوى الصعوبة القصوى في اللعبة) هو الطريقة المثلى للعب اللعبة، و ببساطة في هذا الطور نشاهد أن الـHUD مختفي من شاشة التلفاز، و أن الذخائر قليلة في اللعبة، و أن الأعداء أصبحوا أقوى من ذي قبل.

الغريب هو أنك إن أردت أن تنهي اللعبة بالطريقة المثلى كما ذكروا لنا، عليك دفع مبلغ 5$ و شرائها من أي متجر رقمي للأجهزة التي ستصدر عليها اللعبة، أو طلب اللعبة بشكل مسبق!

حقيقةً لا أفهم سر هذه الخطوة الغريبة من الإستديو أو من الناشر Deep Sliver، لكن مدير المنتجات في Koch Media (الشركة الأم لـDeep Silver) السيد Huw Beynon ذكر في مقابلته الأخيرة:

مطوري الألعاب و الناشرين يعيشون الأن في عالم يتطلب منك وضع نسخ طلب مسبق حصرية لبعض المتاجر، و طور الـRanger كان هو أنسب خيار لنا، و ذلك لكونه مصمم للهاردكور فانز للسلسلة و الذين بنسبة كبيرة منهم سيقوموا بطلب اللعبة بشكل مسبق، أو سيقوموا بشرائها وقت الإصدار. نحن رفضنا طلبات أن نجعل أي من أجزاء القصة أو مهمات إضافة حصرية، و رفضنا أيضاً طلبات أن نجعل الطور حصرية لجهاز معين لفترة معينة.

شارك هذا المقال