هناك شيء مهم عندما يتعلق الأمر بدعم خدمة ما مثل Xbox LIVE في منطقتنا، فالشركة الأم تحب أن تعرف أن هناك رغبة كبيرة في الخدمة حتى تستثمر في إحضارها للمنطقة. نحن في ترو جيمنج نريد أن نظهر أن هناك اهتمام كبير بخدمات اللعب عبر الشبكة عبر عرض مجتمع لاعبين كبير بشكل مفتوح للجميع. قريبا بدأنا بإحصاء جميع لاعبي شبكة Xbox LIVE منتديات المحترفين في ترو جيمنج.

لكننا اكتشفنا أن مجموعة كبيرة لم تقم بتحديث ملفها الشخصي و إضافة الـGamer’s ID الخاص بها. لذلك اذا انت أحد أعضاء منتديات المحترفين و لم تقم بتحديث ملفك الشخصي، فقم بذلك الآن عبر هذه الصفحة.

أما إن لم تكن من الأعضاء المسجلين في منتديات المحترفين، فيمكنك أن تسجل الآن عبر هذه الصفحة، ثم قم بتحديث بياناتك بإضافة الـGamer’s Tag الخاص بك هنا.

حتى إن كنت لا تملك عضوية في إكس بوكس لايف، فبإمكانك إدخال معلومات قريبك أو أحد أصدقائك. لا يهم من أي دولة كنت طالما أنت أحد متصفحي موقع ترو جيمنج. عندما يصل عدد عضويات إكس بوكس لايف في ترو جيمنج الى رقم ممتاز (هذه قائمتنا حاليا) فسنقوم فورا بالتواصل مع مايكروسوفت الأم عن طريق زملائنا في مايكروسوفت السعودية.

كن جزءا من هذا التغيير و ساهم في حملة ترو جيمنج التي ستعود بالتأكيد بإنطباع إيجابي على صناعة ألعاب الفيديو محليا و دور اللاعبين العرب.

شارك هذا المقال