أفضل 3 أجزاء بسلسلة “The Legend of Zelda” شاركونا خياراتكم

*بهذا التقرير الجديد بشبكة تروجيمنج سأختار أفضل 3 أجزاء بسلسلة العاب محددة بالنسبة لي ولك عزيزي القارئ من خلال التعليقات أن تقدم خيارتك الشخصية بخصوص الأجزاء الأفضل.

عندما نتحدث عن سلاسل ألعاب تعد من أساطير مجالها فلاشك بان سلسلة العاب زيلدا تأتي برأس القائمة بالكثير من المرات، فهذه السلسلة العريقة والتي تقترب من عامها الثلاثين بعالم العاب الفيديو قدمت لنا الكثير و الكثير من التجارب التي لاتنسى بتاريخ العاب الفيديو وحان وقت إختيار أفضل ثلاث تجارب قدمتها لنا السلسة برأيي الشخصي حول ذلك.

سأعترف بشئ مهم في البداية، لم أكن أبدا من عشاق سلسلة زيلدا بفترة العاب البعد الثاني لها، ورغم تجربتي لكل العاب السلسلة بالبعد الثاني ولكن لم أحبها يوما وسأربط علاقتي مع السلسلة منذ تحولها للبعد الثالث وبجزء اوكارينا أوف تايم تحديدا ولذلك أتوقع إختلافا كبيرا بقائمة الكثير من الأشخاص بالتعليقات من محبي السلسلة بأسلوبها الكلاسيكي، إذا لنتعرف على قائمتي الشخصية لأفضل أجزاء سلسلة أسطورة زيلدا:

المركز الثالث – The Legend of Zelda: Twilight Princess

جزء السلسلة الذي صدر بنهاية عمر الجيم كيوب و بداية عمر الـWii بنسختين يقبع بالمركز الثالث بالنسبة لي، فهذا الجزء قدم قصة أكثر ظلاما من أي جزء سابق بالسلسلة وأيضا شعرت بأنه وصل لحدود محرك لعبة اوكارينا اوف تايم من حيث الإستخدام بنظام القتال و تقديم الإضافات الجديدة له.

اللعبة قدمت عالما ضخما (ولكن خاليا نوعا ما) وتصور رائع للأحداث و طريقة تقدمها وإن لم يكن الكثيرون يشاركوني الرأي بجزئية تحول لينك إلى ذئب بكونها جيدة ولكن راقت لي التجربة بشكل عام وأفضل أن أرى تطور السلسلة بهذا المنحنى من ناحية عمق القصة و توجهها للبالغين بشكل أكبر من الأجزاء الأخرى.

المركز الثاني – The Legend of Zelda: The Wind Waker

جزء الجيم كيوب من السلسلة بدأ كصدمة للاعبين بعد الكشف عنه والتوجه نحو الرسوم الكرتونية بدلا من الواقعية كما كان الحال بلعبتي اوكارينا اوف تايم و ماجورا ماسك، في بداية الأمر تخوفت كثيرا من اللعبة وبكون الرسوم ستكون عائقا للحصول على تجربة رائعة وكم كنت مخطئا.

فهذه اللعبة تحتل بالمركز الثاني بالنسبة لي كأفضل لعبة زيلدا بالتاريخ لما قدمته من قصة رائعة و عالم جميل جدا و خنادق ممتازة من حيث التصاميم، أيضا موسيقى اللعبة ذات الطابع المختلف عن السلسلة و طريقة تحرك عيون لينك لمساعدتك داخل اللعبة كلها جعلت هذه اللعبة تجربة لايمكن أن ننساها و القتال النهائي للعبة ونهايتها كانت لحظات أعتبرها مرسومة بمخليتي للأبد و لا أكاد انتظر موعد صدور نسخة الـHD من اللعبة بوقت لاحق من هذا العام لإعادة التجربة.

المركز الأول – The Legend of Zelda: Ocarina of Time

ستكون جريمة بحقي و بحق عالم الألعاب إن لم تكن هذه اللعبة بالمركز الأول، هذه اللعبة يمكن تصنيفها كـ(تجربة) يجب أن تخوضها إن كنت تحب الألعاب فعلا بعيدا عن التعصب و هذه التفاهات، فمنذ صدورها وحتى يومنا الحاضر لازالت هذه اللعبة تتربع على قوائم أفضل العاب التاريخ لما قدمته من ثورة العاب عالم الاكشن ار بي جي و العالم المفتوح.

قصة رائعة جدا وعميقة و نظام لعب ثوري جدا بتحديد العدو وطريقة التصوير و غيرها من الأمور التي تجعل هذه اللعبة بحق لعبة خيالية بعصرها و بشكل مذهل مازالت صامدة بإختبار الزمن حتى يومنا الحاضر وقابلة للعب بشكل مسلي بعد سنوات طويلة منذ صدورها، إن فوّت الفرصة لتجربة اللعبة سابقا فريميك اللعبة على الـ3DS هي الفرصة للحصول على تجربة لايمكن تفويتها.

شاركونا خيارتكم حول أفضل أجزاء السلسلة واللحظات التي لاتنسوها بعالم قصة The Legend of Zelda من خلال التعليقات.

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات