تصريح جيد أطلقه رئيس فريق التطوير العالمة لإستديوهات سوني Yoshida عن سبب إستعراض لعبة Knack بحفل الكشف عن البلايستيشن4 بشهر فبراير الماضي:

نعم كان ذلك متعمدا، كانت فكرة Mark هي “مارأيكم بإستعراض Crash Bandicoot للبلايستيشن4؟” عندما قدم لنا فكرة لعبة Knack وكان إنطباعنا نعم سنكره أن تكون كل العاب البلايستيشن4 عبارة عن العاب تصويب و اكشن وادفنشر وأشياء واقعية فقط، تعرفون الألعاب ذات التكلفة الإنتاجية الضخمة

نعم أن الناس يحبون هذا النوع من الألعاب ولكنه ليس النوع الوحيد التي يمكن الحصول على المتعه منها.

شارك هذا المقال