بدء الموقع الرسمي لـ Uchōten Kazoku بنشر عرض قصير للعمل، مباشرة بعد افتتاحه من قبل إستوديو P.A. Works.
يظهر العرض موقع أحداث العمل. كيوتو ستكون مكان أحداث هذا العمل الدرامي الكوميدي. يعيش في عالم هذا العمل البشر، و ال tanuki(مخلوقات شبيهة بالراكون تستطيع تغيير هيئتها) و tengu( عفاريت طويلة الأنوف) و كما نلاحظ يبدو أن هذا العمل سيحمل إرتباطا وثيقا مع الحكايات الشعبية اليابانية. ستركز قصة العمل على Yasaburō و هو tanuki من عائلة Shimogamo.
سنشاهد في الصورة التالية الشخصيات الرئيسة من عائلة Shimogamo و سنتحدث عنها قليلا:

في أقصى اليمين نشاهد الابن الأكبر Yaichirō و هو شخص مكافح لكنه ضعيف الإرادة في العادة. يتلوه الابن الثالث Yasaburō( و هو الواقع الفتى و الفتاة في الوسط)، في الواقع هو يفضل التنكر كمراهقة في الثانوية، و يقف فوق رأس الفتاة الابن الثاني-نعم الضفدع-Yajirō، و هو يحب أن يتنكر كصفدع أو إوزة و هو يبدل بينهما حسب اختياره. يتلو الابن الثالث من جهة اليسار Yashirō الابن الأصغر المزاجي. يتلو الابن الأصغر الوالدة، و هي معجبة مجنونة بفرقة مسرحية تدعى Takarazuka. و في الأعلى نجد Benten، التي تحلق دون أي هموم في السماء.
لن يخرج P.A. Works عن عادته و سيقوم بتقديم عمل خلال هذا الصيف، و هذه المرة سيقوم باقتباس هذه الرواية المكتوبة من قبل Tomihiko Morimi نفس الشخص الذي قام بكتابة رواية The Tatami Galaxy. يقوم بتصميم الشخصيات Kôji Kumeta و هذا العمل الأول الذي يصمم شخصياته بالرغم من عدم قيامه بكتابة قصته، و هو مانجاكا في الاصل و من أعماله السابقة:Sayonara, Zetsubou-Sensei و Joshiraku. و في العادة فإن أعماله تملك علاقة قوية مع الثقافة و العادات اليابانية و يبدو أن هذا العمل يقدم ما يحبه هذا المانجاكا. Masayuki Yoshihara سيقوم بإخراج هذا العمل. عمل سابقا على عدة لم يكن مخرجا رئيسا في أحدها إلا في Bannō Yasai Ninninman. و أما كاتب النص فهو Shôtarô Suga و قد عمل على تجهيز النص للنصف الثاني من darker than black كما أنه قد عمل جزئيا على سلسلة ghost in the shell، و هو أيضا سيقوم بكتابة النص ﻷحد أعمال الربيع و هوYahari Ore no Seishun Love Come wa Machigatteiru.

شارك هذا المقال