في لقاء خاص مع الإعلام الفرنسي تحدث Hideo Kojima الأب الروحي للعبة Metal Gear عن أخر الألعاب التي تحمل إسم السلسلة Metal Gear Rising والذي اختلف عن البقية بطابع الأكشن، وتحدث عن اختياره لأستوديو Platinum Games بدل أي استوديو غربي أخر متخصص بألعاب الأكشن حيث قال:

بالطبع هناك العديد من الأستوديوهات الكبيرة الغربية التي كان بإمكاننا تكليفها بتطوير اللعبة، لكن في MGR الأمر متلق بالسيوف، لدينا ذلك الرمز المتمحور حول الثافة اليابانية التي أردنا نقلها والأستوديوهات الغربية غير قادرة في الغالب على فعل ذلك.

وأضاف:

لقد بحثنا في اليابان وPlatiumGames بدى أفضل اختيار لدرجة أنه إن كان قد رفض المشروع كنا لنلغيه، أنا سعيد جدا لأننا حصلنا على شيء مختلف جدا مقارنة بـMetal Gear كنت لأطورها أنا.

أنهى كلامه متحدثا عن مستقبل السلسلة محافضا على الغموض الذي يحوم حولها وقال أنه يريد أن يوجه لعبته لكل من أحبها دون الإهتمام بالأجهزة التي ستصدر عليها وقال أن الألعاب السحابية يمكن أن تكون فكرة جيدة للاعبين لتجربة ألعاب السلسلة على أي جهاز، ذلك يبقى حسبه توجها مستقبليا وفكرة يمكن أن تطبق دون أن يذكر مشاريع متعلقة بالألعاب السحابية وسلسلته.

شارك هذا المقال