*بهذا التقرير الجديد بشبكة تروجيمنج سأختار أفضل 3 أجزاء بسلسلة العاب محددة بالنسبة لي ولك عزيزي القارئ من خلال التعليقات أن تقدم خيارتك الشخصية بخصوص الأجزاء الأفضل.

بكونها سلسلة شاهدنا أفضل أيامها وأسوأها وهنالك الكثير من الآراء مابين الأفضلية في أجزائها لتكون البداية إذا مع سلسلة “ريزدنت ايفل” لتكون ضيفتنا بالحلقة الأولى من المقال، من خلال التقرير التالي سأستعرض لكم أفضل 3 أجزاء بالنسبة لي بهذه السلسلة وبإمكانكم الموافقة عليها أو الإعتراض وكتابة خياراتكم بالتعليقات:

المركز الثالث – Resident Evil Code: Veronica

جزء السلسلة الذي صدر حصريا (لوقت ما) لجهاز السيجا دريم كاست يقبع بالمركز الثالث بالنسبة لي من حيث الأفضلية، هذا الجزء قدم معه قصة جميلة جدا وقوية فيها الكثير من الأحداث المفاجئة والشخصيات الغريبة جدا.

أيضا النقلة التقنية التي قدمتها اللعبة كانت مثيرة من حيث تفاصيل تصاميم الشخصيات مقارنة بالأجزاء الماضية وزوايا التصوير المختلفة وأيضا بكون اللعبة طويلة جدا حتى عند إحترافك لإنهائها، هذه اللعبة فعلا من الأجزاء المفضلة جدا لدي رغم شعوري الدائم بأن هذا الجزء لم يأخذ نصيبه الكامل من الشهرة لدى الجماهير.

المركز الثاني – Resident Evil Remake

الجزء الأول من سلسلة ريزدنت ايفل كان بحق تجربة فريدة بعالم الألعاب لفقدان سوق الألعاب لهذا النوع من العاب الرعب و الألغاز و الاكشن، بكونها تجربة أولى فكانت تواجه بعض المشاكل بالحوارات وكذلك الرسوم السيئة ومقاطع الفيديو الكوميدية.

كابكوم عدلت كل ذلك بريميك الجزء الأول الذي صدر لجهاز الجيم كيوب، فحتى يومنا الحاضر ورغم مرور جيل كامل ودخولنا عصر الـHD وقريبا الجيل الجديد من الأجهزة ولكن هذه اللعبة مازالت تبهرني بمظرها كلما رأيتها، تعديلات بالقصة و شخصية جديدة ذات ماضٍ حزين و إضافات تجعل هذه اللعبة بحق تجربة لاتفوت لمحبي السلسلة حتى وإن كانت للجهاز الأقل شعبية.

المركز الأول – Resident Evil 2

من الصعب جدا أن أتحدث بمقال عن سلسلة ريزدنت ايفل و لاأذكر الجزء الثاني من السلسلة، هذه اللعبة بالنسبة لي هي من وضعت مقياس الأفضلية بالسلسلة الذي أبني عليه توقعاتي لكل جزء جديد منها، قصة رائعة وبيئة لعب ممتازة وأجواء أسطورية تقدمها هذه اللعبة.

رغم مشاكل التطوير الكثير التي واكبت اللعبة ولكن النتيجة النهائية كانت مبهرة، هذه اللعبة بالنسبة لي تقدم أفضل تجربة بعالم سلسلة ريزدنت ايفل وللأسف الشديد لا أستطيع القول أبدا أن كابكوم تفوقت علي نفسها من بعد هذا الجزء.

شاركونا خيارتكم حول أفضل أجزاء السلسلة واللحظات التي لاتنسوها بعالم قصة ريزدنت ايفل أو “بايوهازرد” كما تعرف في اليابان من خلال التعليقات.

شارك هذا المقال