إستعراض بعض الألعاب القادمة على البلايستيشن 4:

بالتأكيد نحن كلاعبين كان إهتمامنا الأول هو رؤية الألعاب التي ستصدر على الجهاز، و بالطبع هذا ما حدث في المؤتمر، حيث قامت سوني و عدة شركات طرف ثالث بالكشف عن مجموعة من الألعاب التي ستصدر على جهاز البلايستيشن 4. هذه الألعاب هي:

شركات الطرف الثالث تستعرض قوة محركاتها لأجهزة الجيل القادم:

حصلت عدة شركات طرف الثالث على فرصة لإستعراض محركاتهم الجبارة لأجهزة الجيل القادم من خلال المؤتمر، هذه الشركات كانت:

هذه الشركات هي الوحيدة التي إستعرضت محركاتها في المؤتمر، لكنها ليست الشركات أو الإستديوهات الوحيدة التي ستدعم جهاز البلايسيتشن 4، فقد قامت سوني بالكشف في المؤتمر عن مجموعة كبيرة من المطورين الذين سيدعمون الجهاز في المستقبل، يمكنكم رؤيهم في الصورة الموجودة في الأسفل.

كلمة من بعض المطورين عن شعورهم إتجاة البلايسيتشن 4 وإمكانياته:

عرضت سوني في المؤتمر فيديو ظهر من خلاله عدد من المطورين و الأشخاص المعروفين في عالم الألعاب، يتحدثون فيه عن شعورهم إتجاه البلايسيتشن 4 و إمكانياته، و ما يمكنه أن يصنع لمستقبل الألعاب. إليكم هذا الفيديو:

بالإضافة إلى الفيديو قدم السيد David Cage (مؤسس إستديو Quantic Dream) محاضرة بسيطة عن مستقبل الألعاب و اللاعبين، و من ثم عرض Tech Demo لمحرك الإستديو الخاص بأجهزة الجيل القادم.

الجهاز قادم في هذه السنة!

في نهاية المؤتمر كشفت سوني بأن جهاز البلايسيتشن 4 سيصدر رسمياً في موسم الأعياد من هذه السنة! لكن الغريب هو أنها لم تكشف بعد عن شكل الجهاز في المؤتمر، مما دفع البعض إلى الشك بأنهم لم ينتهوا من عمل الشكل النهاية له بعد. لكن نأمل بأن تقوم سوني بالكشف عن الشكل الرسمي للجهاز في معرض E3.

بالطبع نحن كلاعبين متحمسون و بقوة لرؤية القوة الحقيقة لأجهزة الجيل القادم، و ما رأينها في مؤتمر البلايسيتشن 4 كان عينة بسيطة من مستقبل يبدو مشرقاً لعالم الألعاب. الأن كل الأعين تنصب على معرض E3 لهذه السنة وما ستقدمة الشركات من عروض وألعاب للجيل القادم، بالطبع لا ننسى المنافس الأكبر الأن للبلايسيتشن 4 و هو سلاح مايكروسوفت للجيل القادم الذي لم يكشف بعد.

شارك هذا المقال