نشر الموقع الرسمي لاستوديو Sunrise عرض دعائي قصير للأنمي القادم في موسم الربيع ” Valvrave the Liberator ” ويستعرض بعض من الشخصيات، تم الكشف عن بعض من مؤدي الأصوات ومنهم السيد Ryota OHSAKA مؤدي شخصية Sanada في أنمي Tsuritama، مؤدي الصوت السيد Ryohei KIMURA مؤدي دور شخصية Shōma في أنمي Mawaru Penguindrum، مؤدية الصوت الرائعة السيدة Asami SETO مؤدية دور شخصية Chihaya في أنمي Chihayafuru،  وأخيرا السيدة Haruka TOMATSU مؤدية دور شخصية Morgiana في أنمي Magi وغير قائمتها الطويلة.
للتذكير، الأنمي غير مقتبس من مانجا أو رواية، وسيتولى مهمة الإخراج السيد Kou MATSUO  أحد مخرجين الحلقات في الأنمي الشهير Gintama، منسق القصة هو السيد Ichiro OKOUCHI الذي عمل كمنسق للقصة في الأنمي الشهير Code Geass وللتنويه هو مع مساعدة السيد Goro TANIGUCHI من قاما بكتابة قصة Code Geass، مصمم الشخصيات الأصلية هي الكاتبة السيدة  Katsura HOSHINO وهي التي كتبت ورسمت لنا المانجا الشهيرة D.Gray-man.
تأخذنا القصة إلى حقبة يعيش فيها 70% من البشر في الفضاء نتيجة إنشاء مدن فضائية. يحتوي عالم الأنمي على أثنين من القوى الكبرى ( حلف الأتحاد العسكري  Dorushia و حزام الأطلسي الولايات المتحدة الأمريكية ) وهناك دولة صغيرة محايدة تدعى Jiōru المزدهرة أقتصاديا. بطل القصة طالب في المرحلة الثانوية يدعى Haruto Tokishima يعيش في مدينة Jiōru، يواجه الروبوت الغامض ”  Valvrave ” عندما يغزوهم جيش Dorushia.

شارك هذا المقال