شاهدنا في الشهر الماضي الكثير من الإحداث المهمة، لكن بالتأكيد كان أهمها بالنسبة لنا هو بيع إستديوهات شركة THQ بشكل جزئي مع عناوينها على مختلف شركات الألعاب الأخرى، وإنصدمنا جميعاً عندما رأينا أن كل الشركات لاتريد شراء إستديو Vigil Games الذي قدم لنا سلسلة Darksiders.

و تبين أن الشركات كانت تريد فقط أنت تحصل على موظفي الإستديو، حين إنهالت عليهم عدد كبير من العروض من مختلف الشركات. لكن المثير بالطبع في تلك الفترة هو تقدم إستديو Crytek على الكل و قام بتوظيف معظم عناصر الإستديو ليكون لنا إستديو Crytek في أمريكا. كل هذه المعلومات أنتم تعرفونها سابقاً.

لكن من فترة بسيطة قامت أحد المواقع الألمانية بمقابلة المدير التنفيذي لإستديو Crytek السيد Cevat Yerli، الذي من خلالها أبدى دهشته من إختفاء العروض على شراء إستديو Vigil Games في تلك الفترة.

لقد دهشنا عندما رأينا لا أحد قدم أي طلب شراء لـVigil، و لو كنا نعلم ذلك لقدمنا نحن هذا الطلب، لكن كان هناك الكثير من الأشياء المخفية عنا.

كما ذكرت في الأعلى أن Crytek كونوا إستديو جديد في أمريكا، و الذي يحتوي على أغلب موظفين إستديو Vigil السابقين مع المدير التنفيذي للإستديو David Adams. و في المقابلة تحدث السيد Yerli بشكل جيد عن السيد Adams.

عندما رأينا من أنه لا يوجد أي عروض على الإستديو، أنا شعرت بتلك الفترة بأنه ربما علينا تقديم عرض من عندنا. لكن في النهاية قررنا بأنه ليس من أجل المشاريع التي كان يعمل عليها الإستديو لم تكن مناسبة لنا، و لكني أنا أعجبت بشخصية David عندما تحدث معه على الهاتف، وقدم لي إنطباع ممتاز عن نفسه و رأيت منه بأنه شخص يهتم بما يفعل، و يهتم بالفريق الذي يعمل معه.

مع الأسف الإستديو الجديد لـCrytek في أميركا ليس مهتم أبداً بتطوير جزء جديد من سلسلة Darksiders، و سيبدأ من الصفر ليطور لنا ألعاب و عناوين جديدة بالكامل، لكن من يدري ربما نرى تغير في خطة الإستديو في المستقبل.

شارك هذا المقال