قال السيد “أوسكاري هاكينن” مدير أستديو “ريميدي”، أنه لا يستطيع تأكيد فيما كانت هناك تكملة للعبة “ألان ويك” حالياً، مبررا ذلك على أن شركة “مايكروسوفت” لا تطلب في الوقت الراهن سوى المحتويات الإضافية “DLC”.

و جاء في حديثه لموقع IGN “مايكروسوفت هي التي أقترحت علينا تدعيم اللعبة بأكبر عدد ممكن من المحتويات الخاصة باللعبة، و لكن نحن فريق صغير، و لن يكون في مقدورنا خلق المزيد من هذه المحتويات، ولكن ما كنا نريد القيام به كفريق، هو تطوير التكملة الخاصة باللعبة”.

على الرغم من أن “هاكينن” سعيد من أن الحزمات الخاصة بالعبة وجدت إقبال جماهيري مميز، و لكن ذلك لم يكن الهدف الرئيسي له و للفريق مثل ما يضيف “نحن في فترة فراغ في الوقت الحالي، ولكن ليس لدينا أي حق في إبداء خيار مناسب، لكن مايكروسوفت لديها الخيار في ذلك، و أنا لا أرى أي سبب يمنعهم من التردد في الإعلان عن التكملة، نحن سعداء بهذه الشراكة، وهم كذلك سعداء باللعبة”.

فيما أكد “هاكينن” أنه في حال تلقى الضوء الأخضر من “مايكروسوفت” في تطوير تكملة “ألان ويك”، فإن الأستوديو ربما سوف يستغرق سوى 18 شهراً ليتم تطوير هذه التكملة مثلما أضاف “ماكس باين 1 أستغرق منا حوالي خمس سنوات لتطويرها بشكل كامل. فيما استغرق ماكس باين 2 منا 18 شهرا فقط. و أعتقد أننا سنواجه دورة مماثلة مع ألان ويك “.

يذكر أنه سيتم إطلاق الحلقة الأولى للـ DLC الجديد للعبة “Alan Wake” و أسمه “The Signal” في في 27 يوليو، مقابل 560 نقطة، أو يمكنك الحصول عليه مجاناً إذا أشتريت اللعبة تزامناً مع صدور الحلقة.

شارك هذا المقال