كابكوم: DMC ستعلم الهواة سحر إحتراف الألعاب!

مع قرب موعد صدور لعبة DmC Devil May Cry لاشك أن كابكوم لن تضيع فرصة لمدخ لعبتها الجديدة، هذه المرة بالحديث عن إحترافية اللعبة وسهولة تنفيذ الضربات المتتالية (الكومبوز) بنظام اللعب الجديد:

عندما كنت أشاهد فيديوهات محترفي العاب DMC القديمة أجدهم دائما في الهواء يقومون برمي الأعداء وضربهم بشكل متواصل وعندما نشاهد ذلك نطرح السؤال كيف يفعلون ذلك!

Rahni Tucker مصمم نظام القتال بالجزء الجديد من السلسلة:

آردنا أن نأخذ سحر نظام اللعب الإحترافي وجعل الهواة يتذوقون متعته، أضفنا فترة أطول للاعب بوضع الإرتقاء مع المزيد من الضربات الهوائية ولم يعد الحاجة لزر تحديد العدو

بينما يتحدث مخرج اللعبة Hideaki Itsuno من كابكوم بأن الإنتقال لهذا النظام كان ضروريا ولكنه لن يبعد المحترفين:

بينما تقدمت السلسلة شاهدنا الكثير من المحبين يتركون اللعبة، لأن اللعبة أصبحت تتطلب الكثير لتدخل بأجوائها، مع الجزء الرابع وحاجتنا لتقديم بطل جديد وضربات وأسلحة جديدة لم نحصل على جماهير جديدة للسلسلة.

ولكن مع اللعبة الجديدة هنالك سهولة كبيرة لدخول أجواء اللعبة ولذلك سيستمتع محترفوا السلسلة و اللاعبون الجدد بها وهذا الشئ نفتخر به جدا

شارك هذا المقال ()
الوسوم
DmC Devil May Cry
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
أحدث التعليقات