فاميتسو والمجلات اليابانية هذا الأسبوع

بعد توقف لمدة أسبوع مع أحداث معرض الترفيه الإلكتروني نعود معكم من جديد مع بعض المشاكل التي نواجهها في الحصول على احدث السكانات اليابانية, كالعادة نبدأ مع إستعراض المجلات اليابانية لهذا الأسبوع.

الكشف الرئيسي لعدد هذا الأسبوع من مجلة فاميتسو كان لأحدث أجزاء سلسلة سوبر روبوت وورز تحت عنوان Super Robot Wars Neo لجهاز الننتندو وى, اللعبة مكتملة بنسبة 80% وستشمل شخصيات من عدة إنميات أهمها مازنجر زد وقريت مازنجر ومجموعة أخرى كبيرة من أنميات الميكا, اللعبة من المقرر طرحها بالأسواق اليابانية بصيف هذا العام وستحمل معها رسوما ثلاثية الأبعاد.

نبقى مع سلسلة سوبر روبوت وورز حيث تم إستعراض جزء الدي اس من السلسلة تحت عنوان Super Robot Wars Gakuen والذي تحدثنا عنه سابقا, Castlevania -Lords of Shadow للبلايستيشن3 والاكس بوكس 360 تم إستعراضها للمرة الأولى بالمجلة وهي أحدث اجزاء السلسلة ولكن بإنتاج غربي وبمشاركة فريق هديو كوجيما بعملية الإنتاج, اللعبة مكتملة بنسبة 40% ومن المقرر طرحها بالأسواق بالعام القادم.

بنش اوت (التي صدرت بالسوق الغربي منذ مدة) تم إستعراضها بالعدد قبل أصدارها نهاية الشهر الحالي باليابان, لوست بلانت2 ستصدر شتاء هذا العام على الاكس بوكس 360 ولم يحدد بعد موعد إصدار نسخة البلايستيشن3. أيضا من خلال العدد تم إستعراض لعبة ميتل جير اركيد والتي يشرف عليها كوجيما وتحمل فكرة موجودة منذ 5 سنوات.

بلقاء مع كوجيما بعدد فاميتسو تحدث عن مشاريعه القادمة وعن ميتل جير تحديدا حيث أكد أن لعبة Metal Gear Solid PW سيتم إنتاجها من فريق ميتل جير4 وببداية عملية الإنتاج كان كوجيما يرغب بجعل فريقه ينتج اللعبة ولكنه عاد لقيادة الفريق بعد فترة بسيطة من عملية الإنتاج, اللعبة هي تتمة الجزء الثالث ويتمنى كوجيما أن تحمل اللعبة مئات الساعات من اللعب, بالحديث عن Rising قال كوجيما بأن اللعبة مازالت ببداية مرحلة التطوير ولن نرى شيئا عنها سوى بمعرض الترفيه الإلكتروني القادم في العام 2010.

مجلة جمب هذا الأسبوع أستعرضت العاب سلسلة تيلز الجديدة لكل الأجهزة وكذلك مونستر هنتر3 ودراجون كويست9 ومجلة كورو كورو إستعرضت لعبتي بوكيمون جولد/سيلفر للدي اس وكذلك لعبة تشيبي روبو لنفس الجهاز, مجلة فاميتسو بصفحاتها الإعلانية أظهرت لعبة جديدة لشخصية تنقل للدي اس وكذلك من خلال جمب تم الإعلان جزء جديد من لعبة الطبل من نامكو بانداي لجهاز الوي (توكيو درم ماستر).

مراجعات العدد

  • The Kayou Generation (NDS, AQ Interactive): 7 / 6 / 7 / 8 – (28/40)
  • Tomodachi Collection (NDS, Nintendo): 7 / 7 / 8 / 7 – (29/40) Golgo 13: File G-13 o Oe (NDS, Marvelous): 6 / 6 / 7 / 7 – (26/40)
  • Juusei to Diamond (PSP, Sony): 8 / 8 / 8 / 8 – (32/40)

سكانات المجلات اليابانية

إشاعات من اليابان

– فالكيرا كرونكل2 قيد التطوير للبلايستيشن3 مع وجود نسخة مختلفة (جزء فرعي) لاجهزة المحمول
– كابكوم لديها مشروع جديد للوي والمصادر تشير لكونه نقل من لعبة صدرت على اجهزة الـHD
– بعد لعبة فرونت ميشن من فريق دوبل هيلكس, سكوير اينكس في طريقها لإستخدام ايدوس لإنتاج لعبة تحمل أسم سلسلة شهيرة من الشركة

فقط في اليابان


قمصان خاصة بشخصيات البوكيمون


باندل خاص لألعاب بوكيمون القادمة مع طرفية للعبة


باندل خاص للعبة مونستر هنتر3 وكيبورد خاص من لوجتيك

شارك هذا المقال