حسب صفحة أنمي ” When They Cry – Higurashi ” في موقع توتير، تم الإعلان عن حصول القصة القصيرة Higurashi Outbreak على أنمي، القصة من نفس الكاتب الأصلي لأنمي When They Cry وهو الكاتب المشهور السيد Ryukishi07، وتم الكشف بأن الأنمي سيتم عرضه في موسم الربيع من العام القادم، والشخص الذي سيتولى كتابة النصوص ومهمة الأخراج هو السيد Toshifumi Kawase الذي عمل منسق للقصة في كلا الجزئين من When They Cry والذي اخرج ايضا أحدى أوفات الأنمي، وبالطبع الاستوديو الذي سيتولى أنتاج هذا الأنمي هو نفس الاستوديو الذي أنتج كل ما يتعلق بأنمي When They Cry وهو استوديو DEEN.

الذي شاهد When They Cry قبل ذلك يعلم بأن الأنمي كان يتمحور حول جرائم قتل في قرية Hinamizawa، أما قصة ” Higurashi Outbreak  ” أيضا تتمحور أحداثها في نفس القرية والشخصيات ولكن الذي يختلف في هذه القصة هو ان القرية تم أغلاقها بشكل كامل بسبب انتشار فيروس غامض في عام 1983.
بالنسبة لمؤديين الأصوات تم الكشف بأن كل من مؤدية شخصية Rena ومؤدي شخصية Keiichi هم نفسهم، مؤدية الصوت الرائعة Mai NAKAHARA  ومؤدي الصوت السيد Souichiro HOSHI . هل سنشهد في موسم الربيع  تجربة دموية ونفسية جديدة من الكاتب Ryukishi07 ؟

شارك هذا المقال