أخبار ألعاب الفيديو


تروجيمنج يعلن رسمياً عن عودة TGXPO لهذا العام في مدينة الرياض

  •  

    13 ديسمبر 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    6087 مشاهدة

يسر TrueGaming اليوم أن يعلن عن حدثه المنتظر من قبل محبي ألعاب الفيديو وهو ملتقى TGXPO الذي سيقام الأسبوع القادم في مدينة الرياض. الحدث سيتم في الفترة مابين 19 إلى 21 ديسمبر 2012 في فندق Grand Mena Khaldia. كالعادة سيكون TGXPO ملتقى كبير لللاعبين ملىء بالفعاليات و المسابقات و الأنشطة المختلفة. المعرض سيتيح للكثير من اللاعبين الفرصة لخوض غمار و تجربة مجموعة من أكثر الألعاب إنتطاراً في العام القادم 2013، يتصدر هذه الألعاب Gears of War: Judgment من شركة مايكروسوفت و Metal Gear Rising: Revengance من شركة كونامي.

تشاركنا مايكروسوفت بشكل رسمي مرة أخرى لهذا العام، و تقدم لللاعبين المتعة الفائقة في الألعاب التي سوف تستعرضها مثل Fable: The Journey على طرفية الكنكت، و لعبة Halo 4 الفائزة بجائزة أفضل رسوم و أفضل لعبة على الإكس بوكس 360 لهذا العام، و كما ذكرنا في البداية اللعبة المنتطرة Gears of War: Judgement، وكذلك مجموعة مختلفة من الألعاب الرائعة من أكبر ناشري ألعاب الفيديو حول العالم.

بلوتو جيمز أحد أكبر شركات التوزيع في المنطقة تشارك هذا العام بأهم أسمائها الكبيرة من شركات الألعاب اليابانية مثل كابكوم و كونامي وأيضاً شركات غربية مثل Bethesda. تضم قائمة بلوتو لهذا العام أكثر الألعاب إنتظاراً في الأسواق مثل لعبة DmC Devil May Cry، و لعبة كونامي المنتظرة Metal Gear Rising: Revengance.

معرض TGXPO سيحمل الكثير من الفعاليات المثيرة و الرائعة، مثل البطولات الرسمية للعبتي Halo 4 و FIFA 13 القادمة من تنظيم فريق التحدي والإثارة Joycade، و التحدي الكبير لهزيمة اللاعب العالمي السعودي عبداللطيف Razer Latif الحملي في لعبة القتال Super Street Fighter 4: Arcade Edition، وكذلك مسابقات الكوسبلاي المثيرة لإكتشاف أفضل كوسبلاير في السعودية! الفائزين في هذه المسابقات سوف يحصلون على العديد من الجوائز الرائعة والمقدمة من مايكروسوفت السعودية.

الطريقة الوحيدة للحضور هي شراء التذاكر و التي ستتوفر للبيع عبر متاجر بيت الكمبيوتر في أنحاء المملكة، وسيبدأ البيع يوم الخميس القادم و يستمر الى يوم الحدث. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقع الحدث عبر الوصلة التالية:
http://www.tgxpo.com/

الوسوم
TGXPOTrueGaming
ماجد السعدي
محرر رئيسي في الموقع محب لمعرفة كل ما هو جديد في ساحات الألعاب والأنمي ويعرف بالمنتدى بـAce لحبه الشديد لأنمي One Piece .

التعليقات