العد التنازلي


أفضل 10 أجهزة “منزلية” بالتاريخ

  •  

    28 نوفمبر 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    157427 مشاهدة

حان وقت الإختيار، خلال أسبوع كامل قام فريق العمل بموقع تروجيمنج بالتصويت لإختيار أفضل 10 أجهزة العاب منزلية صدرت منذ بداية عهد سوق العاب الفيديو وحتى يومنا الحاضر، إنتهى التصويت وحصلنا على النتيجة أخيرا التي سنستعرضها لكم بهذا التقرير، 10 أجهزة سّطرت نفسها كأفضل ماحصل عليه محرروا شبكة تروجيمنج من أجهزة منزلية ولكن قبل ذلك لنتعرف على طريقة التصويب:

  • كل محرر وضع قائمة أفضل 10 أجهزة قام بإقتنائها بنظرته الشخصية تماما
  • هنالك أجهزة ظهرت بالقوائم ولكنها لم تحصل على عدد كافي من الأصوات لتدخل القائمة (مثل النيوجيو و الوي و الاتاري)
  • تم إحتساب النقاط بقائمة كل محرر بكون الجهاز صاحب المركز الأول يحصل على 10 نقاط و 9 للثاني وهكذا حتى العاشر الذي يحصل على نقطة واحدة
  • تم جمع النقاط لكل خيارات المحررين لنحصل على القائمة النهائية

إذا جهّزوا أنفسكم الأن لمعرفة النجوم العشرة بتاريخ سوق العاب الفيديو و شاركونا خيارتكم عبر التعليقات لاحقا، 3….2….1 ليبدأ العد التنازلي:

المركز العاشر- Xbox 360 (النقاط 19)

جهاز مايكروسوفت الثاني وبداية جيل الـHD وضع الاكس بوكس360 الجهاز الذي صدر بالعام 2005 وتحديدا بشهر نوفمبر منه مع أكثر من 70 مليون جهاز مباع عالميا بالمركز العاشر بهذه القائمة، مايكروسوفت قدمت نفسها بشكل قوي هذا الجيل بالتوجه لمحترفي الألعاب ببدايته وللجماهير العادية مع طرفية الكينكت لتحصد نجاحا ضخما بالنهاية.

مع العاب مثل هيلو وجيرز اوف وورز والن ويك ولوست اوديسي وغيرها من الحصريات لاشك بأن مايكروسوفت إستطاعت كسب جمهور الهاردكور بشكل بكر هذا الجيل مع صدور جهازها قبل المنافسين بعام كامل، مازال الجهاز حتى الأن يقدم لنا تجربة اللعب على الشبكة الأفضل مع أفضلية لنسخ الجهاز بالألعاب التي تصدر على كل الأجهزة، لنشاهد ماذا تفعل مايكروسوفت من هنا.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات