قامت Take-Two بإعلان أرباحها للربع الثاني من سنتها المالية الحالية المنتهي في أبريل الماضي بناتج أرباح 268 مليون دولار مقارنةً بأرباح نفس الربع العام الماضي التي كانت 174.3 مليون دولار أي بإرتفاع 54% و ذكرت فيه أنه تم تأجيل لعبتهم Max Payne 3 المتوقع صدورها بنهاية السنة المالية الحالية لهم (31 أكتوبر) القادم إلى السنة المالية الجديدة و التي تبدأ في نوفمبر 2010 دون تحديد موعد يذكر و قال المدير التنفيذي للشركة Ben Feder في تصريح له عن التأجيل:

إننا لا نأخذ أي تأجيل لأي لعبة بالأمر الهين و النجاح الذي تحققه Red Dead Redemption  دليل على ذلك أن التأجيل يعطي الوقت الكافي لتقديم منتج عالي الجودة.

نذكر أن إعلان الأرباح أتى مع إعلان الشركة أنها باعت 5 مليون نسخة من Red Dead Redemption خلال الثلاثة أسابيع الماضية. وذكرت الشركة أن عنوانها الأخر BioShock أمامه طريق طويل في الإستمرار كعنوان من أهم عناوين الشركة. كما تم ذكر أن لعبة الشركة القادمة في 24 أغسطس القادم Mafia 2 ستقدم نسخة تجريبية للاعبين Demo قبل موعد صدورها المحدد 24 أغسطس القادم لكل من PC, Xbox 360 و PS3. ألعاب الشركة المتبقية مثل L.A. Noire و Sid Meier’s Civilization V ستصدر خلال السنة المالية الحالية المنتهية 31 أكتوبر بدون تحديد موعد يذكر و في أخر تقريرنا نعلمكم أن لعبة GTA IV حققت ما أجماله 17 مليون نسخة مبيعاً حول العالم.

شارك هذا المقال