قبيل انطلاق Modern Warfare 2 العام الماضي, صرّحت Activision عن نيّتها بإصدار حزمتين خرائط إضافية للعبة مستقبلاً. أولاهما كانت Stimulus Package, حيث احتوت على ثلاث خرائط جديدة بالكامل بالإضافة لـ”ريميك” لخريطتين من Call of Duty 4. قامت Activision باتّباع نفس النهج مع الحزمة الثانية. Resurgence Pack صدرت على الـXbox LIVE Marketplace في الثالث من الشهر الحالي, وستصدر في بعدها بشهر في الثالث من شهر July لكلٍّ من الـPS3 والـPC.
سنقوم هنا باستعراض كل خريطة على حدة من الخرائط المرفقة في الحزمة الجديدة Resurgence Pack.

أولاً, الخرائط الجديدة كلياً:


Carnival:
أو كما يقال “كرنفال” بالعربية بعض الأحيان, هي عبارة عن حديقة ترفيهية في البرازيل. مما يميز هذه الخريطة هي مساحتها الواسعة نوعاً ما. تحتوي الخريطة على عدّة غرف ألعاب ترفيهية ترتبط فيما بينها بممرات داخلية. توجد أيضاً في الخريطة بعض المناطق الاستراتيجية للقناصين.

Trailer Park:
هذه الخريطة عبارة عن مواقف للبيوت القابلة للتنقل. الخريطة تأخذ طابع المنطقة المهجورة في أفغانستان. الخريطة صغيرة نسبياً ويعتمد فيها اللاعبون على الأسلحة المتوسطة إلى قريبة المدى. تتواجد في هذه الخريطة أيضاً بعض الممرات المعقدة نوعاً ما.

Fuel:

Fuel تأخذ مكانها أيضاً في أفغانستان. الخريطة تنقسم إلى قسمين رئيسيين, الأول هو عبارة عن معمل تكرير للزيت ومستودعات تخزين, والآخر هو عبارة عن أرض مفتوحة بالكامل. الخريطة تعتبر من النوع الكبير, حيث تنافس خريطة Wasteland الأصلية من ناحية المساحة. يعتمد اللاعبون في هذه الخريطة على أسلحة المدى البعيد بشكل أساسي.

ثانياً, الخرائط العائدة:
قام الفريق بإعادة إحياء خريطتين من Call of Duty 4: Modern Warfare وهما Vacant و Strike. لم يطرأ تغيير كبير على الخريطتين سوا بعض الأشياء البسيطة. على سبيل المثال, Vacant الأصلية كانت تأخذ طابعاً ممطراً, أما الآن فالخريطة أصبحت في وقت الغسق. قام الفريق ايضاً بإغلاق بعض الأبواب التي كانت تعتبر “ثغرات” يشتكي منها اللاعبون كثيراً.

شارك هذا المقال