في معرض Dengeki العشرين ظهرت المزيد من التفاصيل حول الفيلم المنتظر من سلسلة toaru مع عرض جديد للفيلم المقدم من إستوديو J.C Staff. سيعرض الفيلم في السنيما في الثالث و العشرين من الشهر الثاني من العام 2013 و سيقوم بإخراج الفيلم السيد Hiroshi Nishikiori و الذي قد عمل على عدد كبير من الأعمال المشابهة للسلسلة و قد عمل على الجزء الثاني من toaru majutsu no index قبل كل شيء و لخبرته في مجال الأعمال السحرية لا أتوقع أن يفشل في تقديم عمل سحري آخر خصوصا و أن هذا الفيلم قد تمت كتابة أحداثه من قبل كاتب الرواية السيد Kazuma Kamachi و أيضا بسبب هذا لا نستطيع النظر إلى الفيلم كمجرد عمل تجاري بحت. و سوف يعمل Hiroyuki Yoshino على تحويل كتابات kamachi إلى نص ليتم إستخدامه في الفيلم، و من ضمن أعماله الكثيرة نجد اعمالا كبيرة في الإستقبال مثل code geass و macross frontier. ستعود Maiko Iuchi لتقوم بتلحين العمل، و أنا واثق من قدرتها على تلحين العمل.
تدور أحداث الفلم حول فتاة من المستوى صفر تدعى aria. في الفترة قبل إكتمال المصعد الفضائي”Endymion” تلتقي Aria ب tuma و index. تتم مطاردة aria من قبل السحرة، و بسبب هذا يفومون بهجوم على academy city. و يتم إخبار توما و إندكس من قبل stiyl أن aria هي جزء من الحرب التي تدور بين السحر و العلم.
العرض:

كما تم تأكيد عودة toaru kagaku no railgun بجزء جديد تحت نفس الاسم مع زيادة حرف ” S ” في نهاية الاسم، و نعم سيعود كل الطاقم الذي قد عمل على الجزء السابق ليعمل على هذا الجزء، و يتوقع أن يتم عرض العمل في موسم الربيع من العام القادم.

شارك هذا المقال