EA ومتخصصون يتوقعون مبيعات سيئة لـMedal of Honor: Warfighter

يبدو أن الكل متفق، فبعد أن قامت EA بنفسها بخفض توقعاتها بخصوص مبيعات لعبة الحرب القادمة Medal of Honor: Warfighter جاء الوقت ليقول المتخصصون نفس الشيئ.

وفقا لـCowen and Company المتخصصة في الإحصائيات والأرقام والمبيعات فإن عنوان Danger Close سيحصل على مبيعات أقل من المتوقع وقد تكون سيئة لحد كبير، وفقا لـDoug Creutz من نفس الشركة فإن الظروف الحالية لن تساعد الإسم الجديد لأن يبيع والأسباب كثيرة جدا.

اللعبة ستصدر في وقت مزدحم بالإصدارات الكبيرة والكثيرون سيوفرون المال لإقتناء ألعاب أخرى، حيث وفقا لدراسة سابقة فإن أكثر عنوان ينتظره مالكوا الـXbox 360 هو Halo 4 يليه كل من Black Ops II و Assassin’s Creed III، بالإضافة لذلك تأخر المراجعات العالمية ليس في صالح اللعبة خاصة أن باتشا مصححا سيصدر مع إنطلاق اللعبة التي تعاني مشاكل تقنية تفوق الـ50، جاعلا من الباتش شيئا ضروريا.

EA تقول أيضا أنها خفضت نسبة توقعاتها الخاصة بمبيعات هذا الجزء وأرجعت السبب لفقدان اللاعبين ثقتهم في السلسلة مع الجزء السابق وسيكون هذا الجزء تمهيدا لإسترجاعها.

إذا كيف ستكون مبيعات اللعبة ؟

شارك هذا المقال ()
محرر رسمي لدى شبكة TG، ساعي للنهوض بميدان ألعاب الفيديو وإعلامه في الوطن العربي، هدفه الأول تقديم محتوى يتماشى مع رغبة القراء العرب المهتمين بالألعاب، يحمل إسم prince khalid في منتديات المحترفين.
أحدث التعليقات