هذا هو السؤال و الجواب نتمنى نشوفه من سيجا قريباً بعد الاعلان الرسمي.قبل الكولكشين والسادس؟
مهتم أجرب طريقة اللعب المختلفة ، كيف انطباعاتك عنها و هل هي أفضل من طريقة اللعب الحالية برأيك او ما هي راكبة؟أصدار الجزء الجديد مبكرا أو قبل كولكشن ياكوزا الأصلية ماله تأثير لان القصة والكاست مختلفين هذا غير نظام اللعب بأكمله مختلف جذريا.
يعتبر reboot وبداية جديدة.
جربتها على خفيف بالديمو وشفت فيديوهات لناس تلعبها.مهتم أجرب طريقة اللعب المختلفة ، كيف انطباعاتك عنها و هل هي أفضل من طريقة اللعب الحالية برأيك او ما هي راكبة؟
الحقيقة بعد ما قرأت انطباعك ابتديت اقتنع ان التغيير لنظام الأدوار أفضل للسلسلة ، نظام اللعب في الأجزاء الحالية "الكلاسيكية" اذا جاز التعبير مع انه جيد لكنه يفقد مفعوله بسرعة و يعيبه التكرار و الرتابة خصوصاً للعبة طويلة في العمر مثل ياكوزا ، لكن اضافة بعد استراتيجي لنظام اللعب ممكن يخليها مشوقة أكثر و طازجة في كل مواجهة.جربتها على خفيف بالديمو وشفت فيديوهات لناس تلعبها.
بوتنشال النظام القتالي الجديد (turn-based RPG) أشوفه جدا رائع وأفضل من النظام القتالي المعتاد من السلسلة... حاجة انا كنت ابغاها تصير مع السلسلة من فترة بعيدة. ( تغيير النظام القتالي)
نظام الاربيجي هنا تحسه تفاعلي وحركي مو جامد ويخلي المعارك حيوية أكثر وفيه عمق كبير لانه عندك كلاسات كثير وقدرات أكثر معاها وحتى الانميز منوعين بشكل كبير جدا. طبعا عشان الشخصية الرئيسية باللعبة إيتشبان مجنون بلعبة دراجون كويست فيخيل له ان يقاتل الاعداء بالشارع داخل عالم دراجون كويست وعشان كدة الكلاسات العجيبة للابطال والاعداء... هذا كله بخيال إيتشبان XD
النظام القتالي هنا استراتيجي ويقدم تحدي أكبر في بعض المواقف من النظام المعتاد.
هذا الاصدار قد يرفع ستاندرد السلسلة كلها عندي اذا كان كل شي متقن باللعبة الكاملة.
بالضبط.الحقيقة بعد ما قرأت انطباعك ابتديت اقتنع ان التغيير لنظام الأدوار أفضل للسلسلة ، نظام اللعب في الأجزاء الحالية "الكلاسيكية" اذا جاز التعبير مع انه جيد لكنه يفقد مفعوله بسرعة و يعيبه التكرار و الرتابة خصوصاً للعبة طويلة في العمر مثل ياكوزا ، لكن اضافة بعد استراتيجي لنظام اللعب ممكن يخليها مشوقة أكثر و طازجة في كل مواجهة.