JIN KAZAMA
True Gamer
عشان كذا مستعدين يحطوا مليارات ، و ع فكرة السنه هذي راح تكون اعلى سنه بتاريخ الاكس بوكس كأرباح
عشان كذا مستعدين يحطوا مليارات ، و ع فكرة السنه هذي راح تكون اعلى سنه بتاريخ الاكس بوكس كأرباح
ومن قال اني اقول ان كلامي هو الحقيقة المطلقة وكلام غيري خطأ؟ ردك هذا يثبت نقطة التشنج الغير مبررالأخ بالعكس رده منطقي جدا ، الغريب والغير المنطقي هو كلامك مع كامل الاحترام ، أنت اتهمت وبنيت حقيقة على ظن عندك فقط بلا دليل ثم من يرد على ظنك أصبح هو المخطئ ويجب أن يقبل كلامك كحقيقة واقعا !! هذا التصرف من أغرب التصرفات والنقاش مع أصحابها ضياع للعمر والله يهدي الجميع .
كفو يالبق بوس
ال Big Boss سعيد جدا
يا رجل أنا حرفيا ما عدت أشتري الألعاب وفقط أشتري الألعاب التي صعب تصل مبكرا للجيم باس كسايبربنك وفالهالاكفو يالبق بوس
مايكروسفت بتصير قائدة التحول الرقمي لعالم الالعاب وبداية عصر نتفلكس الالعاب
صراحة الي يقارن بين بداية نتفلكس وحاليا يعرف ان النجاح يقطف ثمره ثمرة
اي شخص يجرب الجيم باس راح يعرف ان هل الخدمة فعلا هدية لنا كلاعبين
يا رجل أنا حرفيا ما عدت أشتري الألعاب وفقط أشتري الألعاب التي صعب تصل مبكرا للجيم باس كسايبربنك وفالهالا
غير ذلك كل شهر هناك ما يغنيني بألعاب الجيم باس عن غيرها .
اكسبوكس ارسلت سيريس اكس لجميع فانزتها بكبيرهم وصغيرهم !!!! (الي عندهم يوتيوب) حتي يوتيوبرز مختصيين في عالم هيلو بس وارسلو لهم
المفروض ترسل لكل فان في المنتدى يشارك في هالموضوع
المفروض ترسل لكل فان في المنتدى يشارك في هالموضوع
المفروض ترسل لكل فان في المنتدى يشارك في هالموضوع
أفضل وأوضح انبوكسينج شفته في حياتي.واللهي انت تستاهل واحد ، المشكله انك تحب الجهاز في المكان الغلط لول
اللي يريد يشوف انبوكسنج رايق
المفروض ترسل لكل فان في المنتدى يشارك في هالموضوع
ورفيقه القاضي الي شجعه يكتبهصحيح اولهم صاحب الموضوع
وانت راح تكون اول في الصفالمفروض ترسل لكل فان في المنتدى يشارك في هالموضوع
أفضل وأوضح انبوكسينج شفته في حياتي.
الyoutubers الأخرين يملؤون الفيديو بالصياح والموسيقى.
مايكروسوفت دافعة فلوس لرفع الهاشتاق .
ترند اليوم
مايكروسوفت دافعة فلوس لرفع الهاشتاق .
Animator | Sylvia Chambers |
Tech Art Director | Ryan Trowbridge |
Lead Gameplay Animator | Lee Davis |
Principal Technical Animator | Tyler Thornock |
Concept Artist | Isaac Yeram Kim |
Principal Character Artist | Sze Jones |
Senior Gameplay Engineer | Francisco Aisa García |
Senior Systems Designer | Robert Ryan |
Senior Shader Technologies | Lauren Manuel Garcia |
Grapchis Programmer | Hawar Doghramachi |
Sr Designer | Ian Miller |
Senior Level Designer | Kai Zheng |
Principal Environment Artist | Erik Jakobsen |
Senior Designer | Ray Yeomans |
Lead Level Designer | Chris O’Neill |
Director of Production | Brian Westergaard |
Associate Producer | Jonathan Chavez |
Environment Artist | Sarah Swenson |
Experiential Director | Remi Lacoste |
HR | Lindsey McQueeney |
Lead Technical Designer | Daniel Steamer |
Game Director | Dan Neuburger |
Sr Animator | Victor Chavez |
Lead Artist | Jason Priest |
Associate Technical Designer | Joey Tan |
Design Director | Drew Murray |
Senior Environment Artist | Giovanni Martinez |
Lead Systems Engineer | Ben Diamand |
Senior Systems Designer | Justin Perez |
Lead Systems Designer | Sean Slayback |
Online Services Engineer | Stephen Clayburn |
Information Technology | Jay Combs |
Sr Systems Designer | Kurt Loudy |
Quality Assurance Lead | Maxwell Morrison |
Environment Artist | Jaime Molina |
Expert Designer | Jolyon Myers |
Lead Producer | Johal Gow |
Concept Artist | Oliver Guiney |
Gameplay Animator | Marcia Hunsicker |
Technical Director | William Archbell |
Studio Head | Darrell Gallagher |
Gameplay Engineer | Jon Lew |
Senior Producer | Victoria Miller |
Cinematics Director | Christian Cantamessa |
Senior Software Engineer | Cesar Castro |
Associate Art Director | Eric Persson |
Narrative Lead / Writer | Christine Thompson |
UI/UX Lead | Richard Burns |
Gameplay Animation Director | Ryan Duffin |
Senior Environment Artist | Justin Walters |
Senior Environment/Lightning Artist | Pasquale Scionti |
3D Environment Artist | Patrick Ward |
Gameplay Designer | Nigel Loster |
Lead Gameplay Engineer | Robert Marr |
Concept Artist | Joshua Bermudez |
Principal Character Artist | Matt Corcoran |