hits counter

الموضوع الرسمي World's End Club ينتهي العالم وتبدأ أنت

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

head_img_title_B_en.png


إقلب للثيم الاسود حتى تشوف اللوجو


تاريخ الاصدار: 28/5/2021

المنصات: سويتش، منتجات آبل


في مدرسة إبتدائية في طوكيو، هناك مجموعة من الاطفال كونوا نادي اطلقوا عليه "Go-Getters Club"، اعضاءه من الاطفال غريبي الاطوار من كل أنحاء اليابان.
ريتشو واعضاء النادي الاخريين مختلفين عن كل الاطفال الذين حولهم
وفي يوم من الايام، في فصل الصيف الحار...
وبينما هم في الباص في رحلة مدرسية، حصل لهم حادث.

عندما استيقظوا، وجدوا انفسهم في حديقة ملاهي تحت البحر.
ريتشو والبقية محبوسين في هذا المكان الغامض، والمهجور منذ زمن طويل.
وفجأة، من العدم، مهرج غامض ظهر لهم واخبرهم انهم سيلعبون لعبة القدر!
قبل أن يتمكن أي منهم من معرفة ما الذي يحدث، اللعبة تجبرهم على القتال من أجل حياتهم. هل سيكونون قادرين على البقاء على قيد الحياة والخروج بسلام من هذا المكان الغريب؟

جميع الاطفال هؤلاء ضائعون ومربكون....
لكن بعد ذلك، تبدأ قوى خارقة في الاستيقاظ داخلهم.
بينما في نفس الوقت...
تحدث أحداث غير طبيعية في جميع أنحاء الأرض.



الشخصيات

cha01_img.png

ريتشو

القائد الرسمي لنادي Go-Getters Club. مهما كانت المشكلة، ريتشو يفكر بعمق لكيفية حلها ولن يأبى قط أن يفقد أمله. يُعرف عنه قدرته الجسدية الجيدة، لكن أحياناً يتجه بدون تردد لمختلف المواقف التي امامه. هو طفولي بمعاني هذه الكلمة الايجابية والسلبية معاً، لا يظهر أي تشائم ابداً، وبهذا يجسد براءة الطفولة. ومع ذلك، هو غافل تماماً عن الكائنات اللاتي اسمائهم الفتيات

cha02_img.png


فانيلا

فانيلا هي البطلة البريئة وفي ذات الوقت الطائشة المحتشمة. هي تنحو لقول أمور تفضح كيفية انها لا تملك Common sense جيد، لذا البقية غالباً يتجاهلونها. على الرغم انها ربما تُظهر انها لا تهتم بالذي يدور حولها، لكنها في الحقيقة تملك ذهن حاد جداً. هي سريعة كثيراً في التقاط مؤامرات البالغين نحوها ونحو اقرانها.

cha03_img.png


كانساي

شغوف، دمه حار، ومندفع، كانساي يحب فكرة القادة الاقوياء، الشجعان ويحاول دائماً يأخذ منصب قائد النادي. حتى لو الامور اتجهت للاسوا بسبب اهماله، لديه جاذبية معينة تجعل من شبة المستحيل كرهه. يرى ريتشو منافسه ونده الاقوى بين اقرانه، والذي احياناً ترى الشرر يتطاير بينهم حرفيا. في صدره، توجد "شارة القيادة"، والتي لا تعطى الا لقائد حقيقي. وكما يمكنكم التمييز من مظهره، كانساي يعشق البيسبول.

cha04_img.png


تشوكو

أي شيء تشوكو تفتقده بسبب طولها القصير وصغر قامتها تعوضه في شخصيتها الصلبة. هي تملك مزاج متفجر، طبيعة مفترسة، ولسان اللاذع، وهي لا تخاف من أي يكن. هي تتخذ قراراتها بسرعة، كل تحركاتها لها غاية واضحة، وتكره حقاً الانتظار. قد يبدو ان تشوكو غير صبورة، لكنها موهوبة جداً وتعمل بجد من أجل ناديها. رغم انها تكره الاكلات الحارة، لأنه يجعلها تذرف الدموع بسبب حرارتها، هي ستتظاهر ان هذا لا يزعجها لتنقذ وجهها.

cha07_img.png


موتشان

موتشان فتى لطيف، هادئ ونادراً ما يغضب. دائماً يتجنب الخلافات، وبعض الشيء جبان. يحب الاكل ونشاطه المفضل ان يأكل ويتبع رائحة الطعام حينما يجوع، حتى لو كلفه هذا ان يضل طريقه ويضيع. هو ليس فقط متذوق نهم للاطعمة، بل خبير طعام لا يتوانى عن أي فرصة ليظهر معلوماته الغزيرة في هذا الجانب.

cha05_img.png


نيورو

نيورو هي مفكرة منطقية، تعتمد على التفكير المنطقي في اتخاذ قراراتها وتكره القرارات العاطفية والتي ليس لها اساس عقلاني. لكن، هي تحترم مشاعر الاخريين ولا تحاول ان تضع حواجز بينها وبين بقية زملاء صفها. هي رصينة وبالكاد تجدها غاضبة. وبما انها ابنة عالم ذائع الصيت، موادها المختارة هي الرياضيات والعلوم، لكن شغفها الكبير هو في الموضة، وهي تقدس مصمم ازياء أجنبي معين.

cha09_img.png


أنيكي

أنيكي شخص بارد كالجليد ولا يفتح قلبه لأي أحد آخر. ولديه سلوك سيء، عزل نفسه عن قصد من جميع اعضاء النادي، ويبدو انه يمتلك ماضي مؤلم وأسود والذي يغطيه بغطاء الغموض. كان هناك وقت من الاوقات كان انيكي فيه فتى سعيد وشعبي بين زملاء صفه، لكنه الان قاسي كثيراً على نفسه بقدر قسوته على اصدقاءه.

cha10_img.png


باي

باي فتاة ناعمة ولطيفة جسدياً كما هي كذلك في الشخصية. هي بالتأكيد ليست تخينة! وزنها متوسط، هيفاء، حلوة الشمائل، وتملك بشرة اقرب للمارشميلو. مليئة بالتسامح تجاه الغير وممتلئة بالرحمة، هي كما القديسة العطوفة، و ودودة كما المحيط. هي الام المحبة للمجموعة والتي من السهل جداً ان تقع في حبها.

cha11_img.png


تاتسون

تاتسون هو تجسيد للجدية والانضباط، وهو دائماً يمشي مع القوانين كـ Goody two shoes، حتى لو كسر هذه القوانين مسوغ ومبرر، كسر القوانين هو كسر القوانين. وكن متأكداً انه سيقول رأيه بخصوص هذا الامر دوماً. هو يتوق ليكون سوبرهيرو العدالة الشجاع ذا الشخصية الجدية. كما الابطال في مسلسله التلفزيوني المفضل The Electro Rangers الذي يعتبره مثاله الاعلى. عندما يرى الظلم يحصل امامه، سيذكر مسلسله هذا ويعظ بمحاضرة طويلة يشتت بها انتباه كل الذين حوله.

cha06_img.png


بوتشي

بوتشي هو فتى جبان وضعيف وانطوائي، لا يشارك في الذي يحدث حوله، ويهمهم بينما يتكلم لنفسه. يعطي ردود سطحية للذي يحادثه لأن رأسه مدفون في الكونسولز التي يلعبها طوال الوقت، لكن ليس لأنه يكره أي أحد. هو منقاد وخاضع لكل الذين حوله ويشعر انه لا يكون نفسه الا رفقة ريتشو.

cha12_img.png


جينو

جينو معجبة كبيرة بفرقة هوسيكيزوكا(حاجة داخل يونيفرس اللعبة اشبة بفرقة غنائية مسرحية من عالمنا)، حلمها ان تكون عضوة في هذه الفرقة اذا كبرت. هي تملك أناقة، كياسة، جمال، وكرامة دوماً تشع ببريق قوي بين جميع أقرانها. بينما هي صورة مصغرة لكلمة جميلة، جينو أيضاً قوية، شجاعة للغاية، ولا تعرف الخوف ولديها جراءة ليست لدى حتى الفتيان. بالرغم انها طالبة في الابتدائية، الا انها تتخذ دور الوصي والحارس لجميع زملاء ناديها وتحاول ان ترعاهم جميعاً. لكن، وان تجرأت على الكلام بسوء عن فرقة هوسيكيزوكا امامها ستتذوق جام غضبها، هي صارعت الكثيرين فيما مضى وصرعتهم بسبب فعلتهم الشنيعة هذه.


عروض






sto_bg.png


 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
اللعبة مخرجها هو تاكومي ناكازاوا، كاتب السيناريو ومخرجها الثاني أوتشيكوتشي كوتارو، مخرجها الابداعي كازوتاكا كوداكا، مصممة شخصياتها تاكي، ومخرجها الفني كينتارو يوشيدا

أعتقد اي عارف بخبايا ساحة الروايات المرئية والالعاب اليابانية بشكل عام راح يدرك ثقل طاقم الاسماء فوق!

العملاق ناكازاوا اخيراً عاد يخرج رفقة كوتارو(مبتكر سلسلة زيرو اسكيب) منذ سلسلة الروايات المرئية الانفيتيني العظيمة من اوائل الالفية والشيء خبر كبير للغاية، زيادة عليهم كوداكا مبتكر دانجارونبا وحصلنا على ثلاثي ما توقعت يجتمعوا ابداً في لعبة واحدة &ـــ&

أيضاً باعتقادي هذه هي أول لعبة يخرجها ناكازاوا من 15 سنة؟ رووت دبل الي صدرت قبل خمس سنوات اعتقد كان المشرف العام عليها وليس المخرج

مصممة الشخصيات تاكي للي ما يعرفها هي مصممة شخصيات لعبة بوكيمون سن اند مون وبدرجة اقل هي معروفة في عالم الانمي انها illustrator سلاسل Katanagatari وZaregoto لنيشيو والي برايي من احسن الـ illustrators واسلوبها يونيك مره.

يوشيدا نفسه الارت دايركتور في العاب بانزار دراجوون وايب اسكيب ولوست اوديسي.

ببساطة طاقم حلم ولعبة فريدة جداً من نوعها!
 

Ruvik

True Gamer
يعطيك العافية على الموضوع بندول. الله لنا راعين الPC والكونسلز بنضطر ننتظر وقت اطول :disappointed:.
تصاميم الشخصيات حقيقة كبروا في عيني خاصة لما شفتها in game طالعين كيوت جدا خاصة تشوكو. اللعبة طالعة بالفعل فريدة من نوعها ومختلفة عن اي شي سووه قبل كقصة او كقيم بلي، اتمنى من كل قلبي ينجحوا لأنهم يحتاجوه ويستاهلوه.

fun fact: إيكومي ناكامورا صممت الsplash intro حق اللعبة.
 

Ria

True Gamer
كنت أنتظرها وأخيراً ولو شوي موعدها دايخ يعني وقت صدورها يتزامن مع ضغط كبير عندي فشكلي لو كانت أطول من المتوقع راج اخليها لشهر يونيو أو اتركها بمساحة فارغة مع عطلتي القادمة على الأقل.



أتمنى لعبة هذاك الشخص فانتاسيا تلحقها وتصدر للسويتش لأن ماعندي أي منتج لبراند التفاحة حالياً
 

Gavroche

World history is a court of judgment
شفت الديمو وكان حاجة فريش وتجربة جديدة في السوق، متحمس لها كثير واتوقع بتصير cult classic ::involve::
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
للذي ما يعرف ديمو اللعبة متوفر على السويتش ويشمل بداية اللعبة مدته من نصف ساعة لساعة للمهتم يجربها ويقرر يشتريها او لا

جربته قبل أسبوع وكالعادة كان حاجة مميزة وقلت اطرح تساؤلاتي ساعة مدة طويلة (&)

راح استاء لو فانيلا طلعت ميتة و ريتشو الوحيد الي يشوفها لأن حسيت الاحداث تلمح لهالشي بشكل مش طبيعي، فانيلا اول الديمو كانت بروحها مش في قروب عكس الباقين كلهم ايضاً اخوها انيكي تعامله السيء قالوا انه بسبب ماضيه وكيف هو في وقت ما كان شخص جيد وايجابي ممكن كثير انه تغير لطبيعته القاسية ذي لأن اخته فانيلا ماتت ويلقي اللوم على نفسه؟

فيه مشهد بوتشي كان يتكلم مع ريتشو وفانيلا بالاسم لكن عندي احساس يمكن ريتشو يعاني حالة مرضية تخليه يشوف فانيلا الي في ذكرياته وبوتشي يحاول يتماشى معه ويسلك له؟

لا تفتح السبويلر لو ما لعبت العاب ناكازاوا الاخيرة نفس التويست القوي في روت دبل لما اكتشفنا ان البطل يشوف صديقة طفولته الميتة من ذكرياته وكل الذين حوله ما يشوفونها لكن يمشون له تصرفاته عطفاً به

لكن اللعبة ذي بكبرها احسها بارودي على العاب كوتارو وكوداكا وناكازاوا فممكن جداً كلامي ذا كله هراء وفانيلا حية ترزق الكل يشوفها (&)

مشاهد ولحظات كثيرة في الديمو حسيتها المخرجين ينكتوا على سلاسلهم السابقة ويقولوا للاعبين اوه انت تخيلت التويست كذا لأن لعبت العابنا السابقة لكن نو نو اللعبة هذي غير خصوصاً سالفة لعبة القدر بساعات المعاصم(من زيرو اسكيب) والمتنزه الي تحت الماء(من سلسلة الانفينيتي) وسالفة الشخص الميت الي ما يشوفه الا انت(من حاجة معينة ما راح اقول ايش هي) والامور هذي راقت لي كثيييييير لأن نهاية الديمو قالوا طز في كل هذا راح نروح لرحلة حول اليابان هههههه
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED

اللعبة صدرت أمس ومتوفرة اللحين للمهتمين

على صعيد آخر


ناكازاوا نبه على هذه المشكلة الي واجهتني اول ما شغلت اللعبة وقعدت فترة لين فهمت وين المشكلة بالضبط والشيء أداء اللعبة الصوتي الانجليزي كويس مره احييهم عليها، انطباعات اكثر اول ما اخلص ساعات زيادة
 

Invader Zim

TG’s Discord owner
 

Ruvik

True Gamer
heh على ما قد ناكازاوا تكلم عن موازاة القيم بلي مع السرد عشان ما يكون عقبة قدام اللاعب من كان يتوقع ان اغلب النقد بيكون على جودة البلاتفورم. لكن ميه انا عارف وش ابي من اللعبة بالضبط @@
 

Ruvik

True Gamer
بديت شوي بس اللعبة تعاني مع معالجات AMD وما تسوي ترانسيشن للمقطع بعد هروبهم بإستخدام الغواصة وتعلق الشاشة. قبلها كان فيه مشكلة تجمد الشاشة في الستارت أب بعد. هذا غير الفريمات مغلقة على 30 مع الاصدار وبعد التحديث توصل 72 ويا الله قد وش طالعة غير سلسة على شاشة 144hz.

للأسف انحرق علي الfakeout للعبة القتل هذه من قبل، وصراحة كان مشاعري متضاربة لأني كنت فعلا متطلع للعبة قتل يشارك فيها كوداكا وكوتارو في الكتابة بس بما انها من كتابة كوتارو فقط وتوجيه ابداعي من كوداكا فيبدو انها مو اللعبة الي كنت انتظرها. ما عندي مشكلة مع التويست هذا حقيقة الحين بما انه ما اخذ وقت ولا زال هنالك الكثير لرؤيته بس واضح انهم تخبطوا في طريقة تقديم اللعبة للاعبين المحتملين خاصة فانز ألعابهم السابقة ولوي التوقعات واصبح موضوع الدعاية موضوع شائك بالنسبة ليهم
تحسهم خجلانين او خلصت فلوسهم عشان يسووا دعاية فعلية للعنوان... غير هذا الشخصيات كيوت جدا ::involve::
والحين ننتظر الأبديت الي ما ندري متى هيجي عشان نكمل اللعبة.
 

Big Basha

وحتى تحترق النجوم
بدأنا على بركة الله

بديت شوي بس اللعبة تعاني مع معالجات AMD وما تسوي ترانسيشن للمقطع بعد هروبهم بإستخدام الغواصة وتعلق الشاشة. قبلها كان فيه مشكلة تجمد الشاشة في الستارت أب بعد. هذا غير الفريمات مغلقة على 30 مع الاصدار وبعد التحديث توصل 72 ويا الله قد وش طالعة غير سلسة على شاشة 144hz.

للأسف انحرق علي الfakeout للعبة القتل هذه من قبل، وصراحة كان مشاعري متضاربة لأني كنت فعلا متطلع للعبة قتل يشارك فيها كوداكا وكوتارو في الكتابة بس بما انها من كتابة كوتارو فقط وتوجيه ابداعي من كوداكا فيبدو انها مو اللعبة الي كنت انتظرها. ما عندي مشكلة مع التويست هذا حقيقة الحين بما انه ما اخذ وقت ولا زال هنالك الكثير لرؤيته بس واضح انهم تخبطوا في طريقة تقديم اللعبة للاعبين المحتملين خاصة فانز ألعابهم السابقة ولوي التوقعات واصبح موضوع الدعاية موضوع شائك بالنسبة ليهم
تحسهم خجلانين او خلصت فلوسهم عشان يسووا دعاية فعلية للعنوان... غير هذا الشخصيات كيوت جدا ::involve::
والحين ننتظر الأبديت الي ما ندري متى هيجي عشان نكمل اللعبة.

معالجي Nvidia و ما واجهت مشاكل كبيرة، فقط دروبات طفيفة عند بعض المشاهد السينمائية و الحوارات. أتفق على كياتة الشخصيات هع.

لعبت حوالي ساعة و نص. حتى الأن لم يتم الغوص في عناصر القيمبلاي، لكن مبدئياً، الي يشتريها على أساس أنها لعبة منصات بيخيب ظنه. حتى الأن قوة اللعبة تكمن في عنصر الإثارة في السيناريو
 

Ruvik

True Gamer
بندول اطالب بتغيير العنوان لأن العالم انتهى وانتهى صبري معاه(&)
===
في مقابلة لكوتارو وكوداكا ذكر الأخير أن الشركة تشتغل على نوعين من الألعاب Line A و Line B
Line B هي الألعاب الي هيجربوا فيها اشياء جديدة (وكل شي اصدروه لحد الآن من هذا الخط)
Line A هي الألعاب المصنوعة لفانز قصص كوداكا وكوتارو السابقين

WEC من الخط B والشي جيد، بل ممتاز خاصة ان كوتارو يحتاج يتباعد عن طرق سرده المعتادة لأني تشبعت منها ولهذا الشي اعتبر AI من أفضل ما كتبه.
ولكن ياللخيبة كوتارو يسوي اعادة صياغة لأفكاره السابقة بالخصوص عناصر الميتا بدون هدف فعلي غير الplayer agency وأداة للحصول على النهاية المرغوبة. لإحقاق الحق كان فيه كم تويست رهيب بس هذيلا بعد ما تم الاسترسال فيهم لأنك بتكون مجنون لو تفكر انك تقدر تحط انفودمب عن علاقة ثني الخبز قبل ادخاله في كيس البلاستيك مع غرق التايتانيك في لعبة للأطفال. نقاط كثيرة مثيرة حصلت نفس المعاملة كنت أفضل حاجة أوريجنال تماما وأبسط و بعيدا عن أدوات السرد المتكررة.

فكرة اللعبة: "رحلة حول اليابان" ممتعة وكونها بلاتفورم أيضا كومبو ممتاز للعبة اطفال ومن الممكن تعليمية أيضا لكن البلاتفورم كان بدائي و clunky حتى مع وجود مهارات المفترض تخلي التقدم في مراحل البلاتفورم ابداعي اكثر بس في النهاية بالنسبة لي الشي كان عبارة عن الانتقال من نقطة A الى النقطة B مع حوارات كثيرة في النص. اقدر اشوف كيف أن اللعبة كانت مبنية على نية تعريف الأطفال على متعة الألعاب القصصية بس أشك في انها كانت هترضي فانز قصصهم السابقة.

تصاميم الشخصيات كبروا في عيني مع التقدم في اللعبة، كيوت بشكل لا يصدق! ريجو، فانيلا، جوكو cute as button صراحة واحتاج ستيكرات أو فيغرز لهم ::involve:: . كنت نوعا ما مستاء من اختيار take كمصمم شخصيات وأوه بوي كم كنت مخطىء.

مع كل ذلك استمتعت مع نادي go getters كثير، قصة تملؤها الصداقة و wholesome واجد لدرجة بدأت اتقيء قوس قزح. حاجة ما اقدر أقول لها لأ خاصة مع طبيعة أعمال العاملين على المشروع لول
صراحة ما عندي اشياء كثيرة أقولها عن اللعبة، وماهي اللعبة الي بتذكرها بعد شهرين أو شي بس ما بنكر أن اللعبة وشخصياتها لهم لحظاتهم الي تستاهل تلعبها عشانهم..
ولكن! لا زلت احس ان توو كيو وايزناغي عندهم لي فلوس بسبب التربلشوتينغ والبحث ونقل التخزينات من جهاز الى جهاز آخر عشان اتفادى القليتشات الي تكسر اللعبة بعد تحديث ال72 فريم.
 

Big Basha

وحتى تحترق النجوم
ولكن! لا زلت احس ان توو كيو وايزناغي عندهم لي فلوس بسبب التربلشوتينغ والبحث ونقل التخزينات من جهاز الى جهاز آخر عشان اتفادى القليتشات الي تكسر اللعبة بعد تحديث ال72 فريم.
ما فتحت جزئية السبويلر لكن قلبي معك شكلك عانيت مع الأداء التقني ::sweat:: يلا ننظر للجانب الممتلئ و نقول الفلوس بتروح لتطوير ألعابLine A &
 

Big Basha

وحتى تحترق النجوم
:dizzy:

نهاية منطقة طوكيو... أجل بوتشي طلع هو محرك ريتشو... و طول اللعبة قاعد يلعب على جهازه بكل براءة ::xd::

التويست بيكون له نكهة meta فريدة لو بتلعب على جهاز محمول

تباً لك يا كوتارو
 

Ruvik

True Gamer
:dizzy:

نهاية منطقة طوكيو... أجل بوتشي طلع هو محرك ريتشو... و طول اللعبة قاعد يلعب على جهازه بكل براءة ::xd::

التويست بيكون له نكهة meta فريدة لو بتلعب على جهاز محمول

تباً لك يا كوتارو
عاد انا طول اللعبة وقاعد اسمع صوت اوقاتا ميغومي اتسائل ليش هي ما تمثل الشخصية الرئيسية، لعبوا عليي بعنف مع هذا التويست ::laugh::
اووف، ما فكرت بالأمر بهذه الطريقة، كوتارو فعلا الماستر في الي يسويه هاه
 

Big Basha

وحتى تحترق النجوم
أنهيتها

أتفق مع رد Ruvik في كل كلمة تقريباً. مجهود موفق من كوتارو و شركائه، و لو أنه ما بيكون شيء مخلد

القيملاي بسيط و بدائي، و حتى كماً حسيته أقصر من المحادثات. (و ممكن هذا الغرض منه أنه يكسر رتم الحوارات). لكن كلعبة محورها القصة فأفضّل ذا الشي على حاجة زي ألغاز VLR الرياضية التطفيشية &

العمل يتناول رحلة مجموعة طلاب في المرحلة الابتدائية عبر اليابان. القصة كوتارية بلا شك مع جرعة غموض أقل ثقلاً من أعماله السابقة. setup الرحلة يسمح بموازنة عنصر الغموض مع المغامرة و العنصر الإنساني. أقدّر وجود جزئيات المخيم الهادئة الي تعطي الشخصيات متسع لمناقشة اللغر أو مشاركة قصصها و مشاعرها على نار المخيم. هذي الأشياء مهمة لمباحث العمل مثل الصداقة و الأحاسيس. كدراما هي مهي بذيك القوة، لكن المشاعر صادقة و تناسب قصة أبطالها أطفال.
و في البداية كنت أشوف الحوارات عادية، بس لما أتعودت على الشخصيات و ردات أفعالهم بدأت أقدر الحوارات المضحكة. زي AI بس على أنظف شوي. نفسي أعيد اللعبة و أخذ سكرينشوتش للحظاتي المفضلة ::laugh::

القصة فيها مغامرة، غموض، دراما، كوميديا. ولا واحدة في هذي اللعبة تعتبر الأفضل من بين أعماله الأخري، لكن كخلطة فهي ونيسة و تناسب قالب الرحلة بما فيها ضحك و بكاء و صدمات (نعم، إحدى صدمات القصة خلت فمي مفتوح لحول العشر ثواني)

ترتيبي لأعمال Too Kyo حتى الأن:

1 - Akudama Drive
2 - World's End Club
3 - Death Come True
 
أعلى