hits counter

الموضوع الرسمي Unicorn Overlord / خاتم بقيمة ألف تاج

بندول

True Gamer
logo.png


عنوان اللعبة: Unicorn Overlord

جنرا اللعبة: Tactical RPG

منصات اللعبة: Nintendo Switch™️ / PlayStation®4 / PlayStation®5 / Xbox Series X|S

تاريخ الصدور: March 8th, 2024 (Fri)




من العقول النيرة التي جلبت لنا 13 Sentinels: Aegis Rim وOdin Sphere، أطلس وفانيلاوير يقدمون ولادة جنرا الاربيجي الاستراتيجية اليابانية من جديد.

قاتل ضد المصير واستهل رحلة ملكية لاسترداد تاجك وصولجانك رفقة حلفاءك الاوفياء.


about_ss1_bf9a5d3f834fe81d00c80fa611fd66e1.jpg

about_ss2_c06c3f8c5c451f55b11b2d9077221fed.jpg

about_ss3_99f06e2cae6b2e1e9ebee2ec300400e7.jpg

about_ss4_03315e9db55e6af4e2e9845005262f62.jpg



==

القصة:

تدور أحداث القصة في قارة فيفريث، وهي أرض شاسعة لخمسة ممالك. بعد أن يثور جنرال مملكة كورنيا فالمور ضد العائلة المالكة في بلاده، يبدأ حربًا ستمزق القارة بأكملها. آلان، أمير كورنيا، يهرب من موطنه خلال هذه الانقلاب ويتم اختياره لقيادة جيش المقاومة. مع وجود خاتم Unicorn الأسطوري بين يديه، يرفع آلان علم الانتفاضة ليقود شعبه إلى الحرية.



60 شخصية مختلفة تستطيع الانضمام تحت رايتك، من البشر والايلفز مروراً للوحوش الى الملائكة!

الشخصيات:


chara_chara1_name_f3a94a19b9a64c164fda3cf135f442ca.png

alain_animation.webp
chara_chara1_img_bdff5f9b4369fb52471590c6f2b688fb.png

chara_chara1_serif_cbde61170c50d82e80d2179782ed3e82.png


الأمير المتوج لمملكة كورنيا الساقطة، وابن ملكتها Ilenia، بعد فقدانه لأمه في سن صغيرة في احداث الانقلاب الذي قاده الجنرال فالمور، يتجه لجزيرة Palevia تحت حماية فارسه Josef، الذي علمه فنون السيف والحرب حتى بلغ السن الـ 17

chara_chara1_ss1_a66a15785379385c0671246d9c87d9d1.jpg



chara_chara2_name_ec1bcab4bd362bbabe7ce49d424c6b82.png

scarlett_animation.webp
chara_chara2_img_2b3b4341bdae954fba7448711b0d1a35.png

chara_chara2_serif_645a887212a867b7bd3ccf540740336b.png


قسيسة في كنيسة Palevia التي، ابان سنين طويلة من التدريب، تعمل في كاتدرائية جزيرة باليفيا. ترافق آلان في رحلته لاستعادة مُلكه

chara_chara2_ss1_2d9b56ca6d3e20dc373368fc12b9a112.jpg

chara_chara2_ss2_d72c7d49ca22b769a9c4d483e37093e3.jpg


chara_chara3_name_0ecdc2755c478481dfe9193447252631.png

lex_animation.webp
chara_chara3_img_eb05968fd7f1d6897f41109d9d736acd.png

chara_chara3_serif_c354be5c08f5e8254d3aefc5abc072e3.png


صديق طفولة آلين، ولد لصياد سمك في جزيرة باليفيا، بعد تعلمه السيف على يد جوزيف، ينضم لصديق طفولته سند له في معاركه

chara_chara3_ss1_bf142ce995f97a61543d5a341470b0d3.jpg



chara_chara4_name_51cb5259acf88d8824d1f298dbb72aa2.png

josef_animation.webp
chara_chara4_img_f2d016fc5a99314978c52c9c92df807a.png

chara_chara4_serif_d8a536ff5dd1da3526b57748e074f0ec.png


فارس مقدس تحت إمرة الملكة إيلينا، هرب مع الامير الشاب قبل عشر سنوات، ومنذ ذلك الحين لم يدخر جهداً لإنشاء جيش تحرير القارة خدمة لسيده

chara_chara4_ss1_f433d60fcb71a13631e537ccd3d90ec4.jpg

chara_chara4_ss2_72bf1303faa435718ff46b00249ba406.jpg


chara_chara5_name_f867230af7f4684192900fb667448e4e.png

ilenia_animation.webp
chara_chara5_img_c0a2252f851fadd0e9264b447182df94.png

chara_chara5_serif_6dbe9f9cd922075016a31dc5141cc63e.png


ملكة كورنيا التي حكمت بعقلية عسكرية فذة وقرارات متأنية مدروسة من اجل رخاء شعبها، عندما ادركت ان الانقلاب لا مفر منه، عهدت ابنها الحبيب لفارسها المخلص.

chara_chara5_ss1_ecb174b23f995afefbc97f949d3d4a5f.jpg

chara_chara5_ss2_072773b91fa7f6fce43cd4a281997d08.jpg


chara_chara6_name_4abb09c25a54b3d736b0cf1f8a9851a3.png

chara_chara6_img_31219a95b7aa185cdf7dfbab1a1c123e.png

chara_chara6_serif_d97b67efa0a124aae843ce107b2d7738.png


إمبراطور امبراطورية زينوريان الحديثة، فيما مضى كان احد جينرالات كورنيا المرموقين، بعد قيادته لانقلاب ناجح على العائلة المالكة لمملكة كورنيا ابتلع كامل القارة تحت امبراطوريته الواسعة.



==

أنظمة اللعب

system_catch_cde9b83a2c6b12330ed84c238b85ce0a.png


system_title1_123dd2b0c41076638a11ab3aed4e4567.png



اجتز عالمًا شاسعًا لتحرير Fevrith من حكم إمبراطورية Zenoiran. قم باستعادة وإعادة بناء المدن، وتدريب حلفاءك، وجمع قوتك لمواجهة أعداء أقوى من أي وقت مضى!


system_point_ae6d332c5e09e2ebd345d723242c8938.png



system_title2_45b1fe9de35dbbe7e8130c8c4a2616be.png



Noav7qy.gif
eW7Rv4I.gif
N9nXypy.gif
Jp7Vmpg.gif


يمكن للاعبين تخصيص فريقهم كما يرونه مناسبًا، يمكنهم تجنيد حلفاءهم من خلفيات مختلفة وبمهارات مختلفة.



system_title3_7d8c26b568aa8e021b89b64de5e40340.png




في كل مرحلة من مراحل المعركة، سيتقاتل كلا الجانبين للاستيلاء على مواقع قيادة بعضهما البعض في قتال خطير في الوقت الحقيقي. أنت، القائد، يجب أن تراقب الموقف عن كثب، وتتخذ قرارات حاسمة مثل الوحدات التي سيتم إرسالها ومتى وأين تتخذها. يتم ضمان النصر بمجرد إتمام شروط معينة، مثل هزيمة جنرال العدو.


system_title4_360f443aef959efc1a34f23a262aaf7e.png




تبدأ المعارك الفردية عندما تقوم وحداتك بالاتصال بالعدو أثناء سير المعركة. قم بتنسيق تكتيكات الوحدة مسبقًا مع الشروط التي تحدد كيف ومتى سيتم استخدام المهارات تلقائيًا. وازن بين فئات حلفائك ومهاراتهم لتكوين أقوى الوحدات في أي موقف!


system_difficulty_title_68085e9620723abec6b71169198a18a9.png



system_difficulty_ss1_809e90f4b1819b71d6eb98badc295166.jpg


يمكنك الاختيار بين ثلاثة مستويات صعوبة
المستويات: القصة والتكتيكية والخبيرة.
يمكن لأي شخص الاستمتاع باللعبة،
بغض النظر عن مستوى مهاراتك في العاب الاربيجي الاستراتيجية

system_online_ss1_eb7e6e4bc93fefd1eee01936d7c69f54.jpg


في الـ coliseum، يمكنك المشاركة في معارك ضارية PVP ضد وحدات اللاعبين الآخرين! قم بتجميع أفضل فريق لديك، ,واهدف إلى القمة!

==

الكونسبت ديزاين لـ Unicorn Overlord من بنات افكار Takafumi Noma من Vanillaware في عام 2014، أي قبل عشر سنوات تقريبًا من الإصدار. تواصل مؤسس فانيلاوير جورج كاميتاني بـ Noma بعد انتهاء الإنتاج في Dragon's Crown (2013) لإنشاء لعبة جديدة ذات طابع خيالي. وبتشجيع من كاميتاني، قاد نوما المشروع وعمل كمخرج ومصمم شخصيات ومبرمج رئيسي. المصمم هو واتارو ناكانيشي، في حين كان أكياسو ياماموتو من أطلس هو المنتج. تحرك الإنتاج ببطء بسبب عمل Vanillaware بالتوازي في مشاريع أخرى بما في ذلك بورتات العناوين السابقة و13 Sentinels: Aegis Rim. احتاج نوما إلى الانضمام شخصيًا إلى فريق Sentinels: Aegis Rim للمساعدة في البرمجة وتوقف مشروع يونيكورن لأجل غير مسمى.

ابتكر نوما مفاهيم اللعب مع ناكانيشي، الذي وصف العملية بأنها يقومان باختلاق التصاميم وانظمة اللعب على مدى التطوير الطويل أثناء ذهابهما وتلقي النصيحة من كاميتاني. نظرًا لأن Vanillaware قامت بمحاكاة تصميم العاب الآركيد Beat em 'up لـ Dragon's Crown، أراد نوما من Unicorn Overlord أن يحاكي عناوين RPG التكتيكية الكلاسيكية في التسعينيات دون أن يستمد إلهامًا محددًا من أي لعبة منها. تم تصميم طريقة اللعب لإضفاء إحساس بالسرعة، مع التركيز على المنظور العلوي وحرية اللاعب والحركة والقتال في الوقت الفعلي. كان هدف الفريق، إلى جانب العودة إلى ثيمات الاستوديو الخيالية المشهورة، هو "ولادة جديدة" لألعاب تقمص الأدوار التكتيكية، تكريمًا للعناوين السابقة مع جعلها في متناول القادمين الجدد على هذا النوع من الالعاب.

بينما كان نوما في الغالب مبرمجًا لدى Vanillaware، فقد كان أيضًا رسامًا متحمسًا، واغتنم الفرصة لقيادة تصميم الشخصيات في Unicorn Overlord تم الاستقرار على التصميم الفني العام للعبة منذ بدايات عملية التطوير، حيث يشيد التصميم الفني بالعناوين التي ألهمت الفريق. تم الانتهاء من الرسوم التوضيحية في وقت مبكر، وساعدت في الحصول على موافقة Atlus على المشروع. أشار نوما إلى أن بعض أولويات تصميمه قد تغيرت، حيث ركز الKey art الرئيسي بشكل أقل على الشخصيات الرئيسية وأكثر على الجنود العاديين في النسخة النهائية. كما هو الحال مع مشاريع Vanillware الأخرى، الart ركز على التصميمات ثنائية الأبعاد، على النقيض من الرسومات ثلاثية الأبعاد التي تهيمن على صناعة الألعاب. ووصف التصميم العالمي بأنه مستوحى من أوروبا في القرن الرابع عشر الممزوج بعناصر الخيال اليابانية.


النسخة الخاصة

glamshot.jpg


عروض




 

بندول

True Gamer
لعبت الديمو الايام الماضية واللعبة Real time strategy RPG على غرار اوجر باتل64 و سلسلة جرولانسر من الالعاب القديمة والى حد ما ديوفيلد كرونكلز الي صدرت قبل فترة قصيرة. القصة سياسية كعادة العاب الاستراتيجي اليابانية لكن تتميز بلمسات فانيلاوير العجائبية الي اعتدنا عليها في اودين سفير ودراجون كراون من تنوع الاعراق والهاي فانتاسي الجميل والاتجاه الفني البديع حاجات حالمة لكن بنفس الوقت اللعبة مختلفة وعبقرية في الباتل سستم، المعارك تحدث في وورلد ماب عملاق للغاية مليان مدن واثار مهجورة وجسور وجنود من كل حدب وصوب وبينهم جنود الاعداء، اذا خلصت كل معركة الScore تبعك يعتمد على ادائك وكم عدو هزمته ومدينة حررتها والايتمز الي تحصلها وكل ما كانت درجتك احسن كل ما زاد الHonor والذهب الي تحصله وكل ما زاد الRenown تبعك كل ما الناس حولك يكلمونك ويساعدونك وتنفتح لك مهمات جانبية اكثر والاهم حلفاء زيادة يقرروا ينضمون لجيشك. كل ما تنضم لك شخصيات تقدر تحطها في وحدات خاصة وتنزلها في المعارك والمراحل المختلفة.. كل وحدة يمدي تحط فيها شخصيات بمهارات مختلفة ويكون عندك وحدات كثيرة في ساحات المعارك على خريطة العالم. يمدي اغوص اكثر في نوعيات الوحدات وقدراتها المختلفة لكن الافضل تجربوها بانفسكم لأن اللعبة دسسسسمة!

القتال طبعاً يصير بشكل اوتوماتيكي بدون اي تدخل منك، لكن مش معناتها ان ما عندك اي تأثير في مجريات المعارك.. تتذكروا كيف كانت المعارك تصير بشكل تلقائي في فف12 مع نظام الجامبيت المشهور والمحبوب؟ نوعاً ما يونيكورن تسوي نفس الشي كل شخصية عندك لها مهارات Active وPassive يتعلمونها كل ما يلفلوا مستواهم اكثر وتقدر تسوي اساين للشخصيات يستخدموا المهارات الي تبيها في شروط معينة تتفعل فيها نفس نظام الجامبيت بالضبط. كأنها فف12 حولوها للعبة استرتيجي اربيجي مع خلطتها الخاصة.

ايضاً يمديك تشوف بريفيو لايش راح يكون عليه القتال نفس فاينل فانتسي تاكتكس تشوف كمية الدامج الي راح يصير وايش المهارات الي راح تستخدم. لكن مع تويست انك تختار الشخصية الي راح تقاتل في كل معركة وتشوف اي شخصيات الوحدة الواحدة راح تقاتل بشكل افضل من رفيقتها بينما الاخيرة تساندها بالمهارات الباسيف تبعتها. وهذا وجه واحد من وجوه مختلفة للكومبات سستم.

الشيء الذي يميز يونيكورن اوفرلورد عن اي لعبة اخرى تشبهها برايي ان الStages والBattles ما تحدث في vacuum واعني بهذا ان العالم Fully cooperated بين الانظمة المختلفة. الخريطة مفتوحة بشكل كامل على بعضها البعض وتقدر تستكشف على راحتك وتخوض اي معركة تريدها في اي وقت تريده! اللعبة ابداً مش ستيج ثم كت-سين ثم فجأة ستيج اخر يطلع ما يشبه اي ستيج قبله في نص اللعبة. يعني انت تمشي بأمان الله في الغابة تشوف قطاع طرق يحاولوا سرقة بنت صغيرة تختار تساعدها وفجأة تكون في باتل ستيج فوق الخريطة نفسها الي كنت تمشي فيها وعند انتهاءك من المعركة مباشرة ترجع للورلد ماب جاهز تستكشف من جديد. نفس الاسطورة كرونو تريجر في كيف الباتل ستيج هو نفسه الورلد ماب كل شيء يحدث بشكل سلس ومش قادر اوقف مدح لهذي النقطة وكيف جعلت اللعب سهل تدخل جوه وادماني ::involve::

اللعبة توصية قوية مني لمحبين جنرا التاكتكال اربيجي اليابانية ومش مبالغة وقت قالوا انها ربما اعادة ولادة للجنرا من جديد
 

Kain's

رحمك الله يا أبي
خسارة ما في نسخة حاسب محتاج لعبة استراتجية هالفترة -____-


شكرا على الموضوع . انتظر اصدارها للحاسب او استخدام الخيار النووي نهاية السنة و لعبها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بدر

AzureFlame
مشرف
جربت الديمو وما أعجبتني..
 

Valtr

Master of The League
اللعبة ابداً مش ستيج ثم كت-سين ثم فجأة ستيج اخر يطلع ما يشبه اي ستيج قبله في نص اللعبة. يعني انت تمشي بأمان الله في الغابة تشوف قطاع طرق يحاولوا سرقة بنت صغيرة تختار تساعدها وفجأة تكون في باتل ستيج فوق الخريطة نفسها الي كنت تمشي فيها وعند انتهاءك من المعركة مباشرة ترجع للورلد ماب جاهز تستكشف من جديد. نفس الاسطورة كرونو تريجر في كيف الباتل ستيج هو نفسه الورلد ماب كل شيء يحدث بشكل سلس ومش قادر اوقف مدح لهذي النقطة وكيف جعلت اللعب سهل تدخل جوه وادماني ::involve::
ممتاز. عاد المفروض حاجة مثل كذا تكون موجودة في كل لعبة لكن للأسف من فترة لفترة تشوف العاب ما تطبقها.
 

lightq8

True Gamer
في العاب تشبها على ستيم ؟ اذا في لاتبخلون بذكرها؟
 

Bestgamer-1st

True Gamer
الديمو باختصار Masterpiece، ورغم أن الStrategy ليس من جانراتي المفضلة، إلا أني ما أتكر ألعابه الممتازة بالGame Design نفس Tactic Ogre.
ولو كانت اللعبة النهائية بجودة الديمو وحافظت على التطور والتشعب في تصميمها فستكون بلاشك أفضل لعبة استراتيجية بالنسبة لي متفوقة على قمم ألعاب الجانرا مثل فاير إيمبليم.

للأمانة أنبهرت أكثر لما شيكت على رأي محبين الجانرا فيها، وأدركت أن إنبهاري منها ليس شيء شخصي أو عاطفي، أو لقلة تجاربي في هذا النوع تحديدًا، إنما فعلًا لأنها قوية وجمعت كثير أشياء بشكل مميز وطورت عليهم، بالإضافة لأفكارها الخاصة.
ترقبوا التفصيل لاحقًا بإذن الله تعالى.
 

hako 11

Casual Gamer
السلام عليكم فين احصل اللعبة على السويتش غير الستور وهل هناك نصائح من اللاعبين لان هذه حتكون اول مره العب هذا النوع مع العلم اني العب ار بي جي ياباني كثير بس توجه اللعبة والرسوم سحرني وكذلك القصة الحربية
 

SHAMSSON

True Gamer
السلام عليكم فين احصل اللعبة على السويتش غير الستور وهل هناك نصائح من اللاعبين لان هذه حتكون اول مره العب هذا النوع مع العلم اني العب ار بي جي ياباني كثير بس توجه اللعبة والرسوم سحرني وكذلك القصة الحربية

في لها ديمو على الننتيندو سويتش جربه قبل لا تشتريها وتقدر تنقل التخزينه الى اللعبه الكامله
 

Bestgamer-1st

True Gamer
السلام عليكم فين احصل اللعبة على السويتش غير الستور وهل هناك نصائح من اللاعبين لان هذه حتكون اول مره العب هذا النوع مع العلم اني العب ار بي جي ياباني كثير بس توجه اللعبة والرسوم سحرني وكذلك القصة الحربية
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

اللعبة لها ديمو يمتد ل6 ساعات، وكذلك هناك خيارات صعوبة بالإمكان التبديل فيما بينها وقتما تشاء.
كما أن اللعبة تأخذ راحتها بتعليم اللاعب أساسياتها، وترحب باللاعبين الجدد!
 

FCB-Kratos

  
نزلت المراجعات

9

9

9

9

9

8.5

8





metacritic ((PS5(90), Switch(87))
 

بدر

AzureFlame
مشرف


والغريب هني

Unicorn Overlord is heading to PlayStation, Xbox Series consoles, and Switch, but not to PC – is there any reason in particular you chose not to aim for PC at launch? Has there been any discussion about a PC port later on?

Yamamoto:
As a publisher, we would like to deliver it to PC users as well, but per our agreement with Vanillaware, we are only releasing on console. In other words, there are no plans to port it to PC currently.

يعني Vanillaware ما تبيها على ال PC مع ان وضعهم صعب What the (&)
 

Omni-Doom

The Last Quincy


والغريب هني

Unicorn Overlord is heading to PlayStation, Xbox Series consoles, and Switch, but not to PC – is there any reason in particular you chose not to aim for PC at launch? Has there been any discussion about a PC port later on?

Yamamoto:
As a publisher, we would like to deliver it to PC users as well, but per our agreement with Vanillaware, we are only releasing on console. In other words, there are no plans to port it to PC currently.

يعني Vanillaware ما تبيها على ال PC مع ان وضعهم صعب What the (&)

حدثني عن الغباء 🤦‍♂️
 

بندول

True Gamer
يعني Vanillaware ما تبيها على ال PC مع ان وضعهم صعب What the (&)

حدثني عن الغباء 🤦‍♂️


مخرج اللعبة يقول إنهم في فترة معينة خلص تمويلهم بالكامل للعبة وما كان عندهم فلوس، الشيء نفسه حصل مع 13 sentinels قبل كم سنة

مع الأخبار هذي اتعجب إصرارهم على عدم إصدار ألعابهم على الحاسب لان راح تفتح سوق كبير ومصدر ربح قوي ويتفادوا هالمشاكل بشكل اكبر :/
 

Bestgamer-1st

True Gamer
يا الله! كل هذه الجودة والإبداع وهي بميزانية محدودة ونفذت منهم في وقت ما من التطوير! فما بالكم لو أن عندهم ما يكفي من المال؟

بخصوص نقطة الحاسب أستغرب، لكن مع هذا أجد أن Unicorn Overlord بالفعل توسعت وعدد أجهزتها أظنه الأكثر بين ألعاب فانيلا (اكسبوكس - بلايستيشن - سويتش) وحتمًا فيه فرق بين نسخة بلايستيشن 4 و5 من ناحية تقنية (وفقًا لقانون سوني بإلزامية أن يكون لأي لعبة صادرة على بلايستيشن 4 بعد 2020 يكون لها نسخة مخصصة لل5)
 

Kain's

رحمك الله يا أبي


والغريب هني

Unicorn Overlord is heading to PlayStation, Xbox Series consoles, and Switch, but not to PC – is there any reason in particular you chose not to aim for PC at launch? Has there been any discussion about a PC port later on?

Yamamoto:
As a publisher, we would like to deliver it to PC users as well, but per our agreement with Vanillaware, we are only releasing on console. In other words, there are no plans to port it to PC currently.

يعني Vanillaware ما تبيها على ال PC مع ان وضعهم صعب What the (&)
ما يريدون فلوسنا مع انه احنا دفيعة ::laugh::
 

Valtr

Master of The League
قريب ال10 ساعات في اللعبة وداخل جو معها.
القصة الرئيسية صعب أحكم عليها من الآن لكن يعني ماشيه على نفس كثير العاب مثلها بسالفة صراع الخير والشر الي يستعمل قوى شريرة و الممالك والأمير الي يحاول يستعيد ملكه فمدري إذا في شيء بعدين يفاجئني ويخليها مميزه أكثر بس كذا ولا كذا أي شيء يلمسه الفريق هذا يخليه ذهب وما تطفش بسبب الجو العام الممتع للعبة. أحسن شيء أن الأمير شخصيته كويسه ومو الأمير الضعيف الي يحتاج الفارس يحميه؛ عاد مدري إذا ذا شيء طبيعي لكن ما توقعته بيكون كذا بس يعني ذا الشيء يرفعها نقطة عندي قصصيا.

اصلا قوة اللعبة كمحتوى قصصي بشكل عام في الحاجات الجانبية في العالم وقت تقابل شخصيات وتتعارك وبعدين تضمهم لك. اللعبة مو مفتوحه بشكل كامل لك من أول لحظة وتروح لأي مملكة بس في مجال حرية كويس(وينفتح بشكل أكبر وأكبر لاحقا) وتروح مثلا يسار وتشوف عصابة ينهبون قرية أو تروح فوق وتشوف سحره يدورون على سلاح قوي وزي كذا فدائما في حدث وما تطفش وأنت تمشي في العالم. بإختصار الرحلة نفسها بين كل مهمة رئيسية هي أحسن شيء إلى الآن.

بالنسبة لأسلوب اللعب وعشان أكون معكم صادق ما توقعته كذا. عاد أنا معطي الفريق ثقة عمياء وأتوقع ما شفت لها عرض غير العرض الأول وقت كشفوها بس كنت أسمع عن نظام Tactics وأنك تحط شروط معينه لكن حتى مع هذا كان عندي فكرة بأني أعطي أوامر مباشرة تضرب من وتعالج من داخل المعركة نفسها. لكن حتى مع هذا كله ما عندي مشكلة و إلى الآن اللعب حليو بس صدق أتوقع أني ما شفت شيء لأن طول ال10 ساعات كانوا يعلموني بشكل أكبر على نظام اللعبة والمنطقة الي كانت مفتوحه لي كانت كل شوي تقدم لي صنف(كلاس) جديد أو فكرة جديدة وهنا أبغى أمدحهم بأن أبدعوا كثير أنهم في الساعات هذي أعطوني منطقة محدوده لكن مفتوحه بشكل كافي وصمموها بطريقة تخليك تتعلم أنظمة اللعب بطريقة ممتعه @@

نجي آخر شيء على مظهر اللعبة، الجانب المميز جدا جدا في العابهم. هو ما عندي كلام كثير هنا غير أنه رهيب كعادتهم و تشوف مجهود كبير. يعني في كثير بيئات مختلفة فتشوف خلفيات متنوعه وكثير شخصيات وكلاسات فتشوف أنواع التعابير والتصاميم. أعتقد كتعابير وجه وحيوية 13 سينتينال أفضل بس يعني ضخامة وفارق وسع اللعبتين كبير.
تفاصيل رهيبه لاحظتها والصدق ما أتذكر إذا موجودة في العابهم الي قبل بالجودة هذي لكن مظهر الشخصيات يتأثرون بالبيئة بشكل أحسن فيعني وقت شخصية في مشهد تمشي وتمر عند نافذة ونور الشمس داخل الغرفة تشوف ذا الشيء ينعكس عليهم أو إذا في مطر، تشوف تأثير نور البرق على الشخصيات.


المهم ما أستغرب لو في النهاية تطلع أحسن لعبة لهم. مو مستغرب ذا الشيء منهم بس عاجبني أنهم مستمرين بمستوى رهيب.
 
التعديل الأخير:

Suzuki Yu

True Gamer
اللي شفته منها يسر النظر.. متحمس اشوفهم يتفوقوا على انفسهم من بعد 13 سينتنلز.
 

Bestgamer-1st

True Gamer
تستاهل،
أتمنى إنها تتحول لسلسلة.
أتمنى، لكن فانيلا يحبون دائمًا تقديم أشياء جديدة!
ربما لو لاقت إقبالًا كبيرًا تتحول مستقبلًا.

بالمناسبة، محبين ألعاب فانيلاوير، ما رأيكم بهذه اللعبة مقارنة بألعابهم السابقة من ناحية القصة، وجودة اللعب؟ (سؤال هام بالنسبة لي لشيء ما)
 
أعلى