hits counter

Tsubasa Reservoir Chro تحذير لا تقرأ رودودي مع أراشي

Royal Spark

Royal Guardian
أحد يقدر يشرح
التايم لاين الي فيه ساكورا الأميرة/الأصلية وش صار فيه؟
وكيف شاوران ابن نسخة من نفسه؟ والأميرة تشبه أمه؟
وعلاقة كلو ريد بالأحداث في هالمانقا
كلها أشياء للآن عجزت أفهمها
سو كل شيء له علاقة بكرو رد تقدر تحصله في Xxxholic و ممكن هولك تساعدك تفهم عدة حاجات أخرى.
سو تسوباسا (مؤنث) و تسوباسا (مذكر) هم تمثيل مختلف لنفس الروح. على الأساس فيفترض يكونوا من نفس الآباء في أبعاد مختلفة. فتسوباسا (المؤنث) هي بنت ساكورا و شاورون زي ما تسوباسا (مذكر) هو ولد ساكورا و شاورون. النسخ هم نسخ من تسوباسا و مش نسخ لشاورون و ساكورا، بس الأمنية حقهم تحققت بإنهم يحصلوا على حياة و ماضي حتى لو ماعندهم مستقبل. لهذا الCycle حقهم خلت إعادة الولادة حقهم (و إلا كانت كشاورون و ساكورا مش كتسوباسا) حصلت في الماضي.

من هنا حاب أقول إن تسوباسا (و أعمال كلامب بشكل عام) مافي تايملاينز أو أبعاد بل فيها cycles و هو مبدء موجود في أغلب الديانات الآسيوية و بكون جيد لو تقرأ عنه بحكم إنه يجي في الألعاب أيضا( ألعاب ميازاكي بصورة خاصة).

أيضا يمكن تحب تقرأ هوليك و بعد كذا تعيد تسوباسا، بس لو قرأتها بالعربي فحاب أذكر إن الترجمة العربية فيها واجد خرابيط و أغلاط من إن المترجم ماكان عنده فكرة وش صاير في المانجا و هذي ممكن تكون معضلة فعلية.
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
إيش هالبراءة في بعض ردود ناس توحشت اللحين.::cry::

ادري رفعة عظيمة لكن هذا ايش موقعه من الإعراب في اصدارات كلامب؟ النت كل موقع يعطيني حاجة مغايرة عن الثاني قاعد اسوي ماراثون لبعض عناوين كلامب و ذا مدري وين احطه في تايملاين اقرأ ذا قبل ذاك و حلل لبكرة.
 

Marche

محرر الألعاب
إيش هالبراءة في بعض ردود ناس توحشت اللحين.::cry::

ادري رفعة عظيمة لكن هذا ايش موقعه من الإعراب في اصدارات كلامب؟ النت كل موقع يعطيني حاجة مغايرة عن الثاني قاعد اسوي ماراثون لنتوبعض عناوين كلامب و ذا مدري وين احطه في تايملاين اقرأ ذا قبل ذاك و حلل لبكرة.
ناوي أكتب موضوع لكل مانغات/ أنميات كلامب لو تبغي تتريا شوي، قريت كل شي منهم حاليًا. (الغريب إني يالس أقرا الموضوع لأني توني مخلص تسوباسا وأشوف ردك هني...)
 

Tia

ᴛʜᴇ ROTTEN-UNTAINTED
ناوي أكتب موضوع لكل مانغات/ أنميات كلامب لو تبغي تتريا شوي، قريت كل شي منهم حاليًا. (الغريب إني يالس أقرا الموضوع لأني توني مخلص تسوباسا وأشوف ردك هني...)

عالقوة و متشوق لموضوعك اذن و راح انتظر اكيد. (الموضوع ذا في بالي من فترة و ما دريت ان للأنمي موضوع رسمي هنا و شفتك تتصفحه من الصفحة الرئيسية و وفرت علي البحث جزاك الله خير)
 

retha

from a parallel universe
ليت كلامب يرجعون يشتغلون على عمل ملحمي جديد مثل هذي المانقا ):
 
أعلى